الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يلتقي وفداً من وزارة الداخلية والهيئة الخيرية الإماراتية

نشر بتاريخ: 04/01/2011 ( آخر تحديث: 04/01/2011 الساعة: 22:29 )
قلقيلية - معا - التقى العميد ربيح الخندقجي في مكتبه اليوم، وفدين من وزارة الداخلية، وهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية، وضم الوفدين فدوى الشاعر مدير عام المنظمات غير الحكومية في وزارة الداخلية، وإبراهيم الراشد ممثل هيئة الأعمال الإماراتية وبحضور منذر اشتية مدير عام الداخلية في قلقيلية، والمهندس عبد الحميد الديك مدير عام التطوير والتخطيط في محافظة قلقيلية، ونضال جلعود مدير العلاقات العامة في بلدية قلقيلية، ومدير الشؤون العامة في محافظة قلقيلية محمد خضر.

وخلال اللقاء رحب المحافظ ..بالحضور، وشكر دولة الإمارات العربية، وهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية، على ما تقدمه من دعم للشعب الفلسطيني، وأكد على أهمية الزيارة التي جاءت بهدف الإطلاع على واقع المحافظة، وواقع المؤسسات الأهلية في المحافظة، واستعرض المحافظ خلال اللقاء واقع محافظة قلقيلية وما تعانيه بفعل الإجراءات الإسرائيلية، وأشار إلى أن سلسلة الإجراءات التي ينتهجها الاحتلال بحق المحافظة، تجعلنا في حالة تحدي مستمر، لدعم صمود المواطنين، وأضاف بأن المحافظة بالرغم من ذلك فيها مقومات لاقتصاد ناجح، خاصة في الاقتصاد الزراعي نظراً لوفرة مياهها، وخصوبة تربتها، مؤكداً أن دعم مشاريع في القطاع الزراعي ستعود بالفائدة على الاقتصاد المحلي .

ويعد اللقاء زار الوفد بلدية قلقيلية، والتقى عضو المجلس البلدي يعقوب عصفور، واطلع على المشاريع المنجزة، وخطط البلدية من المشاريع .

كما وزار الوفد .. لجنة الزكاة والصدقات في قلقيلية، وناقش معهم خطة لجمة الزكاة للعام 2011 م، وموضوع مستشفى الزكاة الذي هو قيد الإنشاء، وزار الوفد جمعية قلقيلية الخيرية للتأهيل، وجمعية قلقيلية الخيرية للمكفوفين .