الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن الخيرية تقيم مأدبة غداء لمدة يومين متتاليين للايتام

نشر بتاريخ: 05/01/2011 ( آخر تحديث: 05/01/2011 الساعة: 10:28 )
نابلس- معا- بحضور وزيرة الشؤون الاجتماعي ماجده المصري والاستاذ أمين مقبول أمين سر المجلس الثوري والنائب ناصر جمعه ومدير عام الصحة في محافظة نابلس الدكتور خالد قادري وأعضاء الهيئه الادارية لجمعية التضامن الخيرية وتحت رعاية مجموعة الاتصالات الفلسطينيه، أقامت جمعية التضامن الخيريه يوم السبت مأدبه غداء للأطفال الأيتام في قاعة قصر الجابي، حضره ايضا العديد من الشخصيات الاعتباريه والاكاديميه وامهات الايتام حيث كان عددهم لا يقل عن 200 طفل.

وتخلل اللقاء عدة كلمات القى اولها د.علاء مقبول رئيس جمعية التضامن حيث رحب بالحضور وبالضيوف، شاكرا ايضا كل المشاركين الذين اسهموا بنجاح مشروع الاضاحي الذي نفذته جمعية التضامن الخيرية الذي استفاد منه لا يقل عن 2500 اسرة من الايتام والمحتاجين في محافظة نابلس.

وفي كلمة لوزارة الشؤون الاجتماعية القت ماجده المصري كلمة اشادت بالجهود التي قدمتها جمعية التضامن الخيريه طيلة الفتره السابقه من كفالة الايتام ومساعدة العائلات المحتاجه متمنيه الاستمرار على هذا النهج الانساني شاكرة ايضا جميع المؤسسات والجمعيات الذين تعاونوا مع الوزاره لتقديم المساعدات للمحتاجين.

وفي كلمة راعي اللقاء مجموعة الاتصالات الفلسطينه تحدث عماد اللحام مدير ادارة العنايه بالزبائن في شركة جوال عن الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينيه عمار العكر مؤكدا على التزام مجموعة الاتصالات بالاستمرار لتقديم العون والمساعدة لجمعية التضامن الخيرية للقيام بواجبها اتجاه الأيتام والأسر المحتاجه.

وفي سياق اللقاء تم توزيع الهدايا على الأطفال الفائزين بالمسابقة (س، ج) التي قدمتها عريفة الحفل اسماء عميره وتم توزيع الهدايا لكل ام من الحاضرين حيث قام بالتوزيع رئيس الجمعيه الدكتور علاء ومقبول ووزيرة الشؤون الاجتماعيه ماجده المصري وامين مقبول وعماد اللحام ممثلا عن عمار العكر.

وفي يوم التالي (الاحد) الموافق 2/1/2011ايضا في قاعة قصر الجابي اقامت جمعية التضامن الخيريه بحضور حبرين البكري محافظ نابلس ونائبه عنان الاتيره ورئيس بلدية نابلس الحج عدلي يعيش والعديد من الشخصيات الوطنيه والعديد من قادة الاجهزه الامنيه مادبة غذاء لأكثر من 170 من الاطفال المكفولين لدى الجمعية مع امهاتهم، حيث تخلل اللقاء كلمة الدكتور علاء مقبول رئيس الجمعيه اكد بها حرص الجمعيه على الاستمرار بتقديم الخدمات لاسر الايتام والاسر المحتاجه والقى خلالها بعض الكلمات المعبره عن اليتم بعنوان رسالة يتيم وفي كلمة محافظ نابلس اللواء جبرين البكري شكر بها القائمين على هذا اللقاء مثمنا دور جمعية التضامن الخيريه لما تقدمه من مساعدات ماديه وعينيه للاطفال الايتام والاسر المحتاجه.

وبعد ذلك قدم رئيس واعضاء الهيئه الاداريه لجمعية التضامن ومحافظ نابلس ورئيس البلدية الهدايا على الاطفال الايتام وامهاتهم المقدمه من شركة الاتصالات وبعد ذلك قام الدكتور علاء مقبول بدعوة الحضور لتناول الغذاء مع الاطفال الايتام مما ساهم ذلك برسم البسمه على شفاه الاطفال، شاكرا ايضا كل الحضور على مشاركتهم بالاخص محافظ نابلس لما كان له اثر طيب في صفوف الايتام .

وفي نهاية الحفل ايضا قدم الدكتور علاء مقبول كل الشكر الى أعضاء الهيئة الإدارية الدكتور علي الشكعة والدكتور كمال الوزني وسعاد الحجاوي وعصماء المصري وعرسان النجار وسليم الاشقر وسعيدة هندية وموظفات قسم الايتام والدائرة المالية وكل من شارك لانجاح هذا العمل.

وقام الدكتور علاء مقبول بتقديم هديه رمزية للشيف محمد الجابي وطاقم قصر الجابي تعبيرا عن مدى شكره الهيئة الإدارية للجمعية وتقديرها على استضافت الحفل على مدى يومين متتاليين.