الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية نابلس يتفقد بيت المسنين ومبرة الام تريزا

نشر بتاريخ: 05/01/2011 ( آخر تحديث: 05/01/2011 الساعة: 13:23 )
نابلس- معا- قام وفد من بلدية نابلس برئاسة عدلي يعيش، وعدد من أعضاء المجلس البلدي، ووفد من تجمع سيدات أعمال فلسطين في غرفة تجارة وصناعة نابلس، بزيارة جمعية الهلال الأحمر "بيت المسنين" ومبرة الأم تريزا.

وتأتي هذه الزيارة، ضمن نشاطات العلاقات العامة لمركز ركن المرأة، التابع لبلدية نابلس، وبهدف التواصل واستقبال العام الجديد.

وكان في استقبال الوفد، خالد ناصر المدير الاداري لجمعية الهلال الأحمر، وبداية كنعان مديرة بيت المسنين.

من جانبه، رحب نائب رئيس الجمعية بالحضور، مؤكدا على ضرورة التواصل وتفقد نزلاء بيت المسنين، من قبل كافة الشخصيات ومؤسسات المجتمع المحلي في مدينة نابلس.

وأضاف خالد، أن جمعية الهلال الأحمر تبذل قصارى جهدها لتقديم أفضل الخدمات لنزلاء البيت.

من جهة ثانية، تفقد الوفد الزائر، مبرة الأم تريزا وتجولوا في أقسامها المختلفة، حيث اطلعوا على أحوال النزلاء في المبرة من المسنين والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

وذكر يعيش، ان هذه الزيارة تأتي في إطار دعم البلدية الدائم والشعور بالمسؤولية الاجتماعية تجاه كافة شرائح المجتمع، وخاصة فئات المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، وأبدى استعداد البلدية لتقديم كافة التسهيلات لتحسين الخدمات المقدمة لهذه الفئات.

بدورها، دعت خلود المصري عضو المجلس البلدي ومقررة لجنة شؤون المرأة، إلى ضرورة توفير الرعاية الخاصة لهذه الفئة المهمة، لما لها من بعد إنساني، داعية ان يكون العام الجديد عام خير وعطاء للجميع.

وأكدت المصري، على حرص مركز ركن المرأة التابع لبلدية نابلس، على القيام بنشاطات عدة من شانها التواصل مع كافة فئات المجتمع وتقديم الدعم اللازم.

كما أكدت الصيدلانية إنعام الخششي نائب رئيس تجمع سيدات أعمال فلسطين في غرفة تجارة وصناعة نابلس، على دور مؤسسات المجتمع المحلي بدعم وزيارة هذه المؤسسات الإنسانية، مشيرة إلى التواصل المستمر مع مركز ركن المرأة التابع لبلدية نابلس، ومؤسسات المجتمع المحلي.

وفي نهاية الزيارة، أشاد الوفد الزائر بالخدمات المقدمة من قبل الهلال الأحمر والموظفين القائمين على المكان.

وقدم مركز ركن المرأة، شكره لعدد من المحال التجارية والمطاعم في مدينة نابلس، التي كان لها الدور الرئيس في إنجاح الزيارة، وتقديمها لبعض الهدايا العينية ومنها مطعم إليت، كوكتيل فخفخينا، حلويات دمشق، مشتل شهوان للورود، محلات شلهوب.