الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأمل الرياضي يفتتح صالة الفنون للألعاب الفردية

نشر بتاريخ: 05/01/2011 ( آخر تحديث: 05/01/2011 الساعة: 15:41 )
غزة-معا- احتفل نادي الأمل الرياضي في منطقة حي الأمل غرب مدينة خان يونس بإفتتاح صالة الفنون للألعاب الفردية.

ونظم النادي مهرجان رياضي حاشد للألعاب الفردية بهذه المناسبة بمشاركة 7 فرق رياضية على مستوى قطاع غزة وحضور أكثر من 600 مواطن ومحب لرياضة الألعاب الفردية.

وتضمن المهرجان عروض رياضية شيقة وقوية ومتنوعة في رياضات الجمبار والباركور والكونج فو والننشاكو والتاى بوكس وفنون القتال ،بمشاركة العشرات من اللاعبين المميزين التابعين لأندية اليرموك الرياضي بغزة وشمس الرياضي بغزة والتنين الأحمر بالشمال ومركز هولست الثقافي بغزة وفرقة عيال الشمالية وفرقة كامبس بريكز للعروض الرياضية بالنصيرات وفرقة الفنون للألعاب الفردية التابعة لنادي الأمل الرياضي.

وقال أيمن أبو ليلة، عضو مجلس إدارة النادي في كلمة النادي، إن إفتتاح صالة الفنون للألعاب الفردية وتنظيم المهرجان الرياضي للألعاب الفردية يأتي في إطار إهتمام إدارة النادي بدعم الرياضة بمختلف أنواعها داخل الحي ولتلبية إحتياجات الشباب على صعيد هذه الرياضة، مبيناً أن إفتتاح الصالة الرياضية سيساهم في زيادة إقبال الشباب على النادي مما سيساعد في إكتشاف مواهب رياضية جديدة في مجال اللالعاب الفردية يمكن لها أن تمثل النادي في اللالعاب الفردية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

وجدد أبو ليلة الدعوة لكافة الرياضيين بالحي بضرورة توحيد الجهود لتطوير الواقع الرياضي بالحي في شتى المجالات ، مؤكداً أن أبواب النادي مفتوحة للجميع لخدمة الشباب الفلسطيني ودعم الرياضيين.

وأوضح أن النادي يتقدم بشكل جيد في رياضة الكرة الطائرة والألعاب الفردية ، داعياً الشباب إلى الإنضمام للنادي للإستفادة من كافة أنواع الرياضات المتوفرة بالنادي.

وذكر أحمد منصور في كلمة مدرسة الفنون للألعاب الفردية التابعة للنادي ،أن إفتتاح الصالة سيساهم في تطوير القدرات الفردية والجانب الإستعراضي للشباب وتحسين الرياضية في الحي، مشدداً على ضرورة إعداد البنية البدنية للشباب وجعل الشباب في الحي في مقدمة الرياضيين على مستوى قطاع غزة.

وفي نهاية المهرجان جرى إفتتاح صالة الفنون للألعاب الفردية في الطابق الأول بمبنى النادي بمشاركة د أنور موسى رئيس مجلس إدارة النادي، وكافة الفرق الرياضية المشاركة بفعاليات المهرجان.