الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيتللو يهزم اتحاد نابلس في اول مباراة ودية

نشر بتاريخ: 05/01/2011 ( آخر تحديث: 05/01/2011 الساعة: 15:13 )
رام الله- معا- في اول مباراة ودية لنادي بيتللو بعد توقف الدوري للدرجة الممتازة، استطاع نادي بيتللو التغلب على اتحاد نابلس بهدفين مقابل لا شيئ.

وبدأت المباراة قوية من جانب بيتللو حيث اعتمد على تكتيك جديد وتمكن لاعبوه من فرض سيطرتهم على مجريات الشوط الاول بالكامل وتوجت السيطرة باضاعة اللاعب الجديد فارس صندوقة لفرصة من داخل الصندوق علت العارضة بقليل ورد نادي اتحاد نابلس بهجمات خجولة الى ان استطاع اللاعب عبدالله التميمي من خطف الهدف الاول بالدقيقة الـ 17، واستمر ضغط بيتللو وتحصل على ثلاثة ركنيات متتالية.

ومن جهة اخرى حاول لاعبي اتحاد نابلس مجاراة مجريات المباراة لكن التسرع غلب على ادائهم وهذا بدوره ادى الى خروج اللاعبين عن مستواهم.

ومع ضغط مستمر لنادي بيتللو استطاع اللاعب محمود السعيد من مراوغة اكثر من خمسة(5) لاعبين قبل ان يطلق كرة صاروخية عانقة الشباك من على بعد 25 متر ... وبعدها ضغط اتحاد نابلس يكل قواه لكن دون جدوى لينتهي الشوط الاول بتقدم بيتللو.

وفي الشوط الثاني هبط اداء بيتللو نظرا للتغيرات التي جرت على التشكيلة ولكن دون ان يؤثر ذلك على نتيجة المباراة ومن كرة مرتدة لعبها محمد صندوقة الى المتقدم آدم الباشا الذي بدوره دخل منطقة الجزاء ليعرقل دون ان يحتسب الحكم ضربة جزاء .

واستمر المد والجذر في الشوط الثاني وفي الدقيقة 65 استطاع اللاعب محمود السعيد من تسجيل هدف ولا اروع عن طريق ضربة ركنية اسكنها مباشرة بالشباك ليلغي الحكم الهدف وسط غرابة الجمهور والمدرب القدير ايمن صندوقة.

واجرى المدربان عدة تبديلات للوقوف على مستوى اللاعبين والاطمئنان قبل انطلاقة مرحلة الاياب.