الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الشباب تمنح ترخيصا للاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية

نشر بتاريخ: 10/08/2006 ( آخر تحديث: 10/08/2006 الساعة: 17:36 )
جنين - معا - أفاد الدكتور إياد دلبح مدير العلاقات العامة للاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية عن حصول الاتحاد على ترخيص من وزارة الشباب والرياضة معتبرا ذلك تطور كبير وانطلاقة ايجابية نحو رفع مستوى الرياضة الميكانيكية ومستوى المتسابقين والمتسابقات في فلسطين وخارجها وذلك في حديث مع مراسل وكالة معا الإخبارية في جنين.

وأضاف أن الاتحاد هو المسئول المباشر عن أي أنشطة متعلقة بالرياضة الميكانيكية وطنيا وإقليميا ودوليا حيث ضم في عضويته عددا من أصحاب الخبرة والكفاءة والنفوذ ومن كافة محافظات الوطن.

وذكر أن الاتحاد يتكون من خالد قدوره رئيس الاتحاد والمهندس مهند يعقوب نائب الرئيس والمهندس محمد سماره من طولكرم أمين سر الاتحاد وغسان الصافي من البيرة أمين الصندوق والدكتور إياد دلبح من مدينة جنين مدير العلاقات العامة ويوسف النتشة من الخليل منسق لجنة تطوير وسامي داوود من القدس منسق للنشاطات وزياد الناجي من غزة نائب أمين للصندوق وناصر أبو عيسى من نابلس مشرف للنشاطات.

وأشار دلبح أن مجلس إدارة الاتحاد اجتمع يوم السبت الماضي في رام الله بأغلبية الأعضاء وتعذر وصول ناجي من غزة والنتشة من الخليل وأبو عيسى من نابلس بسبب الحصار المفروض على الأراضي الفلسطينية حيث تم مناقشة النظام الداخلي وتم المصادقة عليه بالإجماع وتم الإقرار على مواعيد نشاطات الاتحاد حتى نهاية العام الحالي.

وتطرق إلى نشاطات الاتحاد حيث قال تم تنظيم رحلة قافلة الجبال والصحراء التي ستنطلق يوم السبت القادم ومعرض السيارات الكلاسيكية الذي سيقام في الثاني والعشرين والثالث والعشرين من الشهر الحالي وسباق السرعة الثاني من هذا العام الذي سيقام في الأول من سبتمبر المقبل .

وذكر انه ستكون مشاركات على الصعيد الدولي حيث تم إقرار المشاركة في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي في سبتمبر المقبل وفي سباق العقبة الأردني للسرعة الذي سيقام في نهاية العام الحالي .

وأضاف كما قام المجلس الإقرار بتوفير الدعم اللازم لمشارك ةالمراة الفلسطينية في كافة أنشطة الاتحاد وطنيا وإقليميا ودوليا .

ومن نشاطات الاتحاد الأخرى أن الاتحاد سيقوم بإصدار مجلة متخصصة بالسيارات وتصميم موقع على شبكة الانترنت وتوفير كافة الأجهزة والمعدات اللازمة لتطوير وتقدم الرياضة الميكانيكية في فلسطين والتركيز على وسائل السلامة والأمان عند ممارسة الرياضة كونها من الرياضة المكلفة والخطرة في نفس الوقت