الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القواسمي: موسوعة التميز والحضارة السعودية مشروع عربي أصيل

نشر بتاريخ: 05/01/2011 ( آخر تحديث: 05/01/2011 الساعة: 19:37 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- أشاد معاوية القواسمي رئيس شباب الخليل بجائزة موسوعة التميز والحضارة العالمية السعودية والتي مقرها حالياً باريس.

وأثنى القواسمي على الجهود التي تقوم بها طواقم الموسوعة في أكثر من إحدى وسبعين دوله حول العالم، وأشاد بالمستشار الأمين العام للموسوعة أسامة بن حسن الطوري، وأبدى اعتزازه وافتخاره به وبجهوده في تكريم الرواد والمبدعين والمتميزين في العالمين العربي والإسلامي.

وأكد القواسمي أن مستشار اللجنة الرياضية العليا للموسوعة (ناصر المحتسب) يعتبر سفيرا خاصا لشباب الخليل في الموسوعة، ويحظى بدعم النادي الكامل.

من جانبه أكد الأمين العام لموسوعة التميز والحضارة العالمية السعودية وقوف الموسوعة إلى جانب الرياضة الفلسطينية بشكلٍ عام، وخاصةً عميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل) وجماهيره العريضة.

كما أشاد بمستشار اللجنة الرياضية العليا لموسوعة التميز والحضارة ألعالميه السعودية ناصر المحتسب، وأثنى على دوره في خدمة الرياضة بشكلٍ عام. كذلك امتدح الأمين العام اسأمه الطوري المستشار غسان تكيدك مستشار المراجعة والتدقيق للموسوعة في فلسطين.

جاء ذلك خلال مكالمة هاتفية بين رئيس نادي شباب الخليل معاوية القوا سمي وأمين عام موسوعة التميز والحضارة العالمية السعودية المستشار أسامة بن حسن الطوري صاحب فكرة تأسيس الموسوعة العالمية، التي منحت جوائزها للعديد من المؤسسات التجارية في فلسطين والأردن كان آخرها منح الجائزة لبرنامج صدى الملاعب في محطة أل mbc ومقدم البرنامج مصطفى الآغا.