الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني يتفقد عددا من المديريات والدوائر الحكومية

نشر بتاريخ: 06/01/2011 ( آخر تحديث: 06/01/2011 الساعة: 17:21 )
اريحا- معا- تفقد ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار، مديرية داخلية أريحا والأغوار، والتقى بمدير عام الداخلية عبد الهادي الزواوي، والعاملين في المديرية.

واطلع الفتياني، على سير العمل في المديرية، وعلى المشاكل والمعيقات، كما زار مديرية الأوقاف، والتقى بمدير الأوقاف الشيخ نوح الزغاري، والعاملين في المديرية واطلع على سير العمل في المديرية.

واكد الفتياني، خلال زيارته لمديرية الداخلية والأوقاف على ضرورة العمل وبذل الجهد المضاعف من قبل العاملين في الوظيفة العمومية، من اجل تطوير أداء مؤسساتنا، وتقديم خدمات مميزة في شتى المجالات تليق بمواطننا الفلسطيني، وتنسجم مع خطة الحكومة الفلسطينية لبناء مؤسسات الدولة وإنهاء الاحتلال.

كما عبر الفتياني، عن فخره واعتزازه بجهود العاملين في مختلف الدوائر الحكومية، والتي ترتقي يوما بعد بالرغم من كل الصعوبات والمعيقات التي تواجه الجهود التي تبذل من قبل الحكومة الفلسطينية، لبناء وتطوير البنية التحتية وخدمة المواطن الفلسطيني.

من ناحية ثانية، تفقد محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني، وحسن صالح رئيس بلدية أريح، والمقدم محمود صلاح الدين مدير الشرطة في المحافظة، سير العمل في أعمال الصيانة وإعادة التأهيل في شارع قصر هشام بن عبد الملك، حيث اطلعوا على سير العمل في الشارع المذكور، وتشتمل أعمال الصيانة على وضع أرصفة وإعادة تعبيد الشارع.