الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الوسط يجتمع مع اندية الاولى ويناقش معهم عدة قضايا

نشر بتاريخ: 06/01/2011 ( آخر تحديث: 06/01/2011 الساعة: 16:57 )
البيرة- معا- سامية شعبان - عقد اتحاد الوسط لكرة القدم اجتماعا مع اندية الدرجة الاولى في مقر الاتحاد برام الله وذلك بحضور رئيس الاتحاد الفرعي عمران اعمر واعضاء الاتحاد محمد ابو صوي وخالد الصياد ونائل الشريف وسمير نجم وجمال فرهود وسامية شعبان وشيرين جودة ولواحظ كرزون.

ورحب رئيس الاتحاد بالحضور في اول اجتماع من نوعه لهذه الاندية راجياً من جميع الفرق التعاون في سبيل انجاح النشاطات المختلفة التي يقوم بها الاتحاد بعيدا عن الفئوية الضيقة وطالب الحضور بطرح مقترحاتهم سواءً الايجابية او السلبية لنرفع التوصيات بشكل موحد للاتحاد المركزي ونسعى لتطبيقها.

وجاء الاجتماع بمناسبة فتح باب التسجيل للاعبين لمختلف الفئات ولتوضيح بعض الامور الادارية المتعلقة بفترة الانتقالات الشتوية وقد قدم عدد من المشاركين في الاجتماع بعض الملاحظات الهامة ومنها المطالبة بجدولة مباريات الدوري كاملة من الاسبوع الاول حتى الاسبوع الاخير مع تحديد الملعب والساعة وفتح باب التسجيل اعتبارا من اول العام وعدم الانتظار حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري وتوفير ميزانية لتغطية نفقات الاندية وعدم تأجيل العقوبات وتنفيذها بشكل مباشر وان يكون توقيت المباريات متأخراَ بعض الشيء لالتزام اللاعبين باعمالهم.

كما طالب عدد من الحضور بتوضيح آلية الصعود والهبوط للفرق وركز البعض الاخر على ان التغطية الاعلامية من قبل الصحف لدوري الدرجة الاولى غير كافية وضرورة وجود ملاعب لفرق القدس داخل الجدار واهمية تبليغ الفرق عن مواعيد مبارياتها بوقت كاف كما اثار مندوب مركز شباب الجلزون قضية مطالبة بعض الاندية بمبالغ مالية مقابل تدريبات الفرق على ملاعبها حيث ان هذا الامر يثقل كاهل الاندية والمطالبة بضرورة الاحتفاظ بالكشوفات الخاصة باللاعبين بوضع خطة رياضية للنهوض بمستوى الفرق.

ووعد اتحاد الوسط بدراسة هذه المطالب والرد عليها في اسرع وقت ممكن وقد حضر الاجتماع مندوبو اندية العيساوية والجلزون والموظفين وبيت عور وبيت عنان وصفا وفصايل وعطارة وشقبا وسلواد وام طوبا والثوري والقوات الفلسطينية وشباب اريحا وتغيب مندوبو فرق جبل الزيتون وابناء القدس وقلنديا وشباب الرام وحزما وقراوة بني زيد واسلامي سلوان.

وفي ختام الاجتماع عقد اتحاد الوسط اجتماعا له في مقر الاتحاد حيث تم مناقشة موضوع حجوزات المباريات وجدولتها في ملعب فيصل الحسيني وضرورة الاتصال والتواصل مع برنامج البطولات المختلفة للدرجات الاخرى وذلك لعدم وجود سكرتارية لهذه اللحظة لحل هذا الموضوع.

واوصى الاتحاد بضرورة تأمين جدول المباريات لاسبوع كامل لمختلف الفئات على التوالي وذلك بمراسلة ابراهيم القطري وقبل موعد المباريات بوقت كاف لتجنب التضارب الذي قد يحصل بسبب ا زدحام رزنامة المباريات.

كما تقرر التنسيق بشكل اكبر مع لجنة الحكام المركزية لتنسيق طواقم الحكام للمباريات والبطولات ودراسة المقترح الخاص باستخدام ملعب العيساوية لمباريات فرق القدس وبيت لقيا لفرق رام الله .

وقد تقرر خلال الاجتماع تدوير العضوية واسناد مهمة الامين العام لسمير نجم ومنسق الحكام وامن الملاعب وعضو لجنة مسابقات لنائل الشريف وتكليف خالد الصياد بعضوية لجنة المسابقات وامانة الصندوق وتسجيل اللاعبين وسامية شعبان ولواحظ الكرزون وايات يوسف بالاعلام والنشاط النسوي وعمران اعمر وشيرين جودة وفتحي رمان بالمسابقات والاعتراضات وجمال فرهود لفئة الناشئين ومحمد ابو صوي رئيسا للجنة المسابقات.

وطالب الاتحاد من عضو لجنة المسابقات خالد الصياد تقديم كشف بالمصاريف خلال الجلسة القادمة كونه امينا للصندوق ايضا.

وتقرر بحث الاعتراض على اللاعب رشاد محمد عوض الله الى جلسة يوم الاحد القادم التي ستعقد في اريحا الساعة الخامسة مساءً.