الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

استمرار الأسبوع الخامس في دوري السلة الغزي

نشر بتاريخ: 06/01/2011 ( آخر تحديث: 06/01/2011 الساعة: 22:39 )
غزة- معا- يستمر دوري السلة في محافظات غزة للاسبوع الخامس وبنجاح منقطع النظير حيث أن هذا الأسبوع يعتبر من أقوى الأسابيع لما يملكه من مباريات في قمة الروعة أهمها لقاء خدمات البريج وخدمات المغازي يوم الإثنين.

هذا الأسبوع هو أسبوع حصد النقاط والدوري (ما لوش كبير) لأن الفرق مستوياتها متقاربة ولا تنهتي المباراة إلا في الثواني الأخيرة وجميع الفرق تسعى لتحسين مراكزها ولكن أحداث الشغب تعكر على الجميع فالمطلوب وقفة جادة من الاتحاد لإيقاف هذا الشغب داخل و خارج الصالات، وعلى الفرق أن تعلم أن الاتحاد بكافة لجانه يعمل على انجاح هذه المباريات وإعطاء كل فريق حقه.

مباريات الجمعة على صالة سعد صايل:
خدمات رفح + خدمات الشاطئ- في تمام الرابعة عصرًا.
خدمات رفح المتصدر على عرش الدوري دون منازع بثماني نقاط ودون أي خسارة ومازال (في العلالي يا بلح) ونجومه وائل و إيهاب و طه ومن خلفهم المدرب محمد أبو عيسى يسعى إلى مواصلة الانتصارات وحصد النقطة العاشرة فهل يستمر في انتصاراته والتربع على العرش مع العلم أنه ينتظره مباريات صعبة مع خدمات البريج وخدمات المغازي ؟!

خدمات الشاطئ فريق جيد ويتحسن مستواه من مباراة إلى أخرى بقيادة المدرب القدير جميل دادر يسعى إلى تكوين فريق جديد ، حيث أن الفريق يخسر بفارق بسيط وخصوصا أمام الرياضي و خ دير البلح ، كما وأن عودة خالد فرحات من جديد كان له التأثير في رفع الروح المعنوية للفريق فهل يحصل على أول انتصار له بلاعبيه المحلاوي وفرحات والطحان.
مباراة ينتظرها الجميع بشغف كبير فمن سيحصد النقط البحرية أم المتصدر ؟!

المباراة الثانية:
غزة الرياضي وخدمات دير البلح في تمام السادسة مساءً
غزة الرياضي يتقدم ويحصد النقاط لكن بصعوبة وبشق الأنفس فيجب على نجومه ضيازاده و الباز والحصري وعاشور التركيز واللعب بجدية للتقدم على سلم الترتيب والمباراة ليست بالسهلة.

خدمات دير البلح الحصان الأسود في هذه البطولة برصيد خمس نقاط فوزين وخسارة دراماتيكية من المغازي ونجومه سليم قاسم و زكي حجاج في جعبتهما الكثير ليقدموه فهل يحصلون على النقطة السابعة أم للرياضي رأي آخر؟؟