الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز طولكرم على موعد السبت مع اسلامي قلقيلية والاثنين مع سلوان

نشر بتاريخ: 07/01/2011 ( آخر تحديث: 07/01/2011 الساعة: 16:32 )
طولكرم – معا - منتصر العناني المسؤول الإعلامي - ضمن لقاءاته التجريبية والإستعدادية لدوري المحترفين المنعطف الأقوى لمركز الشباب الإجتماعي لمخيم طولكرم في مرحلة الإياب والذي سينطلق لاحقاً كثف مركز طولكرم من إجراء لقاءاته الكروية مع الفرق الشقيقة في صورة الوقوف على حهوزية لاعبيه وفريقه إضافة إلى إجراء إنسجام ما بين لاعبي التعزيز الجدد في ترتيب أوراقهم في الملعب بقيادة المدير الفني محمود عمشة والذي إعتمد خلال لقاءاته التجريبية على قياس إشغال المراكز في المستطيل الأخضر وإكتشاف الأماكن الخاصة والتي يتقنه لاعبوه لوضعهم فيها.

وفي إطار ذلك الأستعداد من المقرر أن يلتقي يوم غدٍ السبت وعلى ملعب الشهيد جمال غانم شقيقه إسلامي قلقيلية في مباراة ودية تجريبية الساعة ال 4.30 وسيزج عمشة في اللقاء كما هو متوقع كافة لاعبيه ولاعبي التعزيز.

ومن جهة ثانية وفي إطار الأستعدادات أيضاً سيستضيف مركز طولكرم شقيقه سلوان الرياضي يوم الأثنين القادم على ملعب الشهيد جمال غانم الساعة ال 4.30 في صورة إستكشافية وتدريبية للاعبيه.

ويسعى مركز طولكرم ومن خلال لقاءاته المكثفة التجريبية أن يدخل بوابة دوري المحترفين مرحلة الإياب بقوة المنافسة والخروج من حال الركود التي أصابته في مرحلة الذهاب إلى مرحلة الأستنهاض ونفض الغبار عن وجهه وتحقيق نتائج مميزة وهو قادر على رصدها والعودة إلى مناطق المقدمة.

وأكدَ المدير التنفيذي لمركز طولكرم ومسؤول الملف الرياضي حسين الشيخ بأن لقاءات ودية سيخوضها المركز في المرحلة القادمة تحت العنوان ذاته حتى موعد إياب المحترفين للتأكد من أن لاعبيه باتو ا جاهزين كقوة ضاربه للشباك.