الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- نتائج مباريات دوري الدرجة الممتازة

نشر بتاريخ: 07/01/2011 ( آخر تحديث: 08/01/2011 الساعة: 00:51 )
غزة- معا- عبد المعطي أبو غرقود- ضمن مباريات الأسبوع الثامن في دوري المحافظات الجنوبية للدرجة الممتازة لكرة القدم جرت اليوم الجمعة خمس مباريات على ملاعب قطاع غزة، جاءت على النحو التالي"

*غزة الرياضي وخدمات رفح 2/صفر
على ملعب اليرموك كان لقاء القمة بين متصدر الدوري خدمات رفح وغزة الرياضي صاحب المركز السادس برصيد عشر نقاط في مباراة قوية وجميلة.

استطاع فريق غزة الرياضي أن يعزف سيمفونية جميلة من الكرات و التمريرات الجميلة و كانت الندية ظاهرة في اللقاء حيث نزل الفريقان وعيونهم على نقاط المباراة استطاع الرياضي أن يوقف الزحف الأخضر عن القمة وسجلا علاء عطية ومحمد كحيل هدفي الرياضي، وبذلك يتلقى خدمات رفح أول هزيمة في الدوري ليرتفع رصيد غزة الرياضي إلى ثلاثة عشر نقطة ويتوقف رصيد خدمات رفح عند النقطة التاسعة عشر.
حكم اللقاء سعدو مقبل وساعده حسام الحرازين ومحمود الصواف ومحمود الجيش رابعا.

*اتحاد خانيونس وخدمات الشاطئ 1/صفر
على ملعب المدينة استضاف فريق اتحاد خانيونس شقيقه خدمات الشاطئ في لقاء مهم جدا للفريقين فالفوز هدف الفريقان وبعد شوط أول شهد ركلة جزاء سجل اللاعب محمد البيوك هدف اتحاد خانيونس الوحيد.
وفي الشوط الثاني سيطر اتحاد خانيونس على مجريات المباراة واضاع مهاجموا خانيونس أكثر من فرصة و خاصة فرصة عيد العكاوي ليعلن الحكم عن فوز ثمين لاتحاد خانيونس الذي رفع رصيده إلى تسع نقاط و يبقى الشاطئ برصيد اثنا عشر نقطة.
حكم اللقاء ناجي أبو عرمانه ومحمود أبو حصيرة وإياد أبو أعبيد و نادر الحجار رابعا.

*أهلي غزة وشباب رفح صفر/3
على ملعب فلسطين كان لقاء العملاقان شباب رفح وأهلي غزة في لقاء من أصعب لقاءات الأسبوع الثامن استطاع شباب رفح من تسجيل ثلاثة أهداف نظيفة عن طريق محمد أبو ذان و بسام قشطه و احمد الشاعر ليرتفع رصيده إلى ستة عشر نقطة في المركز الثاني أما الأهلي فتجمد رصيده عند ثماني نقاط.
حكم اللقاء عماد مرجان ومحمد الشيخ خليل ومحمد الغول وفايز عمران.

• جماعي رفح والزيتون 4/صفر
على ملعب رفح استضاف فريق جماعي رفح شقيقه فريق الزيتون في لقاء عنوانه الهروب من القاع.
فبعد مباراة من طرف واحد استطاع فريق الجماعي من الفوز برباعية جميلة عن طريق رائد غنام هدفين و طارق السبع و جهاد الرومي ليرتفع رصيد الجماعي إلى 12 نقطة وتوقف رصيد الأهلي عند 8 نقاط.
حكم اللقاء عارف الجمل و عدنان خنيدق و امجد لقان و عبد الفتاح العطار

• الهلال و أهلي النصيرات1/صفر
على ملعب الدرة جرى لقاء أهلي النصيرات و الهلال الرياضي استطاع الهلال أن يحقق الفوز الأول له في الدوري بهدف اللاعب حسام الوزير في الدقيقة (86).
ليرتفع رصيد الهلال إلى خمس نقاط و يبقى أهلي النصيرات بدون نقاط.
حكم اللقاء رأفت اسعيفان و سفيان السبع و صدقي الشيخ عيد ونوح السر رابعا.

أما مباريات يوم السبت 8/1
*على ملعب المدينة شباب خانيونس و خدمات النصيرات (درجة ممتازة).
*على ملعب الدرة الصلاح و الصداقة (درجة أولى).
*على ملعب اليرموك فلسطين و المشتل (درجة أولى).