الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السيارات يشكل لجنة لمتابعة التوضيحات الخاصة بالعقوبات

نشر بتاريخ: 08/01/2011 ( آخر تحديث: 08/01/2011 الساعة: 15:17 )
رام الله - معا - محمد ابو عرام - شكل رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية خالد قدورة لجنة خاصة للنظر في التوضيحات التي قدمها متسابقين بعد أن صدر بحقهم عقوبات من قبل الاتحاد.

فخلال الجلسة الاخيرة لاتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية، قرر اعضاء الاتحاد اتخاذ عقوبات ادارية ومالية بحق المتسابقين الخارجين عن انظمة وقوانين الاتحاد خاصة بعد انتهاء الجولة الاخيرة من بطولة فلسطين في مدينة اريحا وتجاوز احد المتسابقين للانظمة والتعليمات اضافة لبطولة العقبة وما رافقها من تجاوزات.

حيث تقدم هؤلاء المتسابقين بكتب استرحام وتوضيحية، تقرر على أثرها تشكيل لجنة خاصة للجلوس مع هؤلاء المتسابقين والاستماع لتوضيحاتهم ورفع التوصيات لاتخاذ الاجراء المكناسب خلال جلسة الاتحاد القادمة ، وسيترأس هذه اللجنة عضو الاتحاد غسان صافي وعضوية كل من مرام مسروجي واشرف مرار ومعاوية الريماوي ورئيس اللجنة الفنية حكم حامد.

واشار قدورة الى ان قرار تشكيل اللجنة جاء بناءً على تفدم المتسابقين بكتب رسمية للاتحاد توضح وجهات نظرهم وان الاتحاد لدية انظمة وقوانبن متبعة وعليه تقرر تشكيل اللجنة .

وأكد قدورة بأن المشاركة الاخيرة في بطولة الاردن-العقبة من خلال خروج وعودة السيارات التي تحمل لوحات فلسطينية كانت سابقة تاريخية منذ عام 1967 ويسعى الاتحاد إلى الحفاظ على هذا الانجاز التاريخي بالإضافة إلى العمل على خروج كل مواطن فلسطيني بسيارته من فلسطيني الى الأردن ومنها إلى كافة دول العالم، ولا يحق لاي كان بأن يستنكف عن المشاركة رغم وجود تنسيق.