الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو السباع وزحالقة يتقدمان بطلب رفع العقوبات إلى اتحاد رياضة السيارات

نشر بتاريخ: 08/01/2011 ( آخر تحديث: 08/01/2011 الساعة: 15:16 )
جنين - معا - عصري فياض - قدم كل من المتسابقين في رياضة سباق السيارات فادي أبو السباع والفتاة مرح زحالقة كتابين خطيين يطالبان فيهما رفع العقوبات التي اتخذها الاتحاد بحقهما قبل نحو أسبوعين نظرا لتخلفهما عن المشاركة في رالي العقبة.

وجاء في كتاب المتسابق أبو السباع انه ابلغ رئيس الاتحاد شفويا في شهر تشرين أول الماضي بدعم رغبه للمشاركة، وأضاف أنني أبلغت رئيس الاتحاد بذلك يوم الأحد قبل أيام من السفر وعللت له ذلك بسبب ظروف خاصة، وتابع أبو السباع قائلا انه تفاجأ في العقوبات ونشرها في الإعلام رغم انه لم يختلف عن أي مشاركة داخلية وخارجية في بطولات الاتحاد منذ العام 2005 .

وأضاف أبو السباع أن مشاركته لم تكن تقليدية بل انه حرص على تقديم العون للاتحاد من اجل إنجاح مشاركاته خاصة في العامين 2009 و2010، وتمنى أبو السباع على الاتحاد رفع العقوبات المتخذة بحقه .

من ناحيتها طالبت المتسابقة مرح زحالقة برفع العقوبات عنها، معللة عدم مشاركتها في رالي العقبة بسبب ظروف الدارسة الجامعية وتزامنها مع الامتحانات الرسمية، وقالت زحالقة أنها كانت تتمنى المشاركة في تلك البطولة نظرا لوجود متسابقات أردنيات ،ولم يكن في نيتها تجاهل دعوة المشاركة، وقالت أنها ستبقى بهذه اللعبة والعمل على رفع اسم فلسطين عاليا في المحافل العربية والدولية.

من جهته رفع صادق السعدي منسق الاتحاد بمحافظة جنين كتابا للاتحاد لدعم مطالب المتسابقين، والنظر بإيجابية لمبرراتهما وذلك من أجل الاستمرار والنهوض برياضة السيارات في فلسطين وفي محافظة جنين خاصه حيث عدد كبير من المتسابقين البارزين فيها من هواة ومحبي رياضة السيارات وتساندها جماهير واسعة في ألمحافظه .

وقال السعدي : إن مبدأ المحبه والتكاتف والتسامح هو مبدأ ومبادرة مبادرة رافع الرايه الرياضيه في فلسطين اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنه الاولمبية ورئيس اتحاد كرة القدم الذي قام بشطب العقوبات المتخذة بحق اللاعبين بمناسبة العام الجديد قدوه لنا لتكون بدايه تفاهم ورفع مكانة رياضة السيارات ، وطالب السعدي بوضع قوانين وتعليمات مسبقه ومعلنه للجميع تكون ضابطا قبل حدوث أي إشكال وليس بعده من خلال القنوات الرسميه لكي تكون الأمور واضحة