الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة ينظم الملتقى الإعلامي الرياضي الأول يومي 24 و 25 الجاري

نشر بتاريخ: 08/01/2011 ( آخر تحديث: 08/01/2011 الساعة: 15:58 )
رام الله – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – ينظم الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم الملتقى الإعلامي الرياضي الأول في فلسطين في يومي الاثنين و الثلاثاء 24 و 25 كانون ثاني " يناير " الجاري.

و بناء على توجيهات اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم رئيس لجنة الإعلام في الإتحاد العربي لكرة القدم , تم توجيه الدعوات لحضور الملتقى و المشاركة في فعالياته إلى كوكبة من الصحفيين العرب الذين لهم خبرة طويلة و مميزة في الإعلام الرياضي , كذلك وجهت دعوات لمجموعة من الصحفيين في المحافظات الشمالية و الجنوبية ومن داخل الخط الأخضر.

و من المقرر ان يحضر الصحفيون انطلاق الدوري النسوي بكرة القدم " 11 لاعبة " الذي يقام للمرة الاولى بنظام الملاعب القانونية على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بمدينة الرام يوم الأربعاء 27 كانون ثاني الجاري، كما ستنظم للاعلاميين جولة من الزيارات الميدانية في بعض مدن الضفة الغربية للاطلاع على الاندية والملاعب والحياة اليومية للشعب الفلسطيني.

و من المتوقع أن يحضر حفل افتتاح الدوري النسوي عدد من الشخصيات العربية الرفيعة المستوى و مندوب عن جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم و شخصيات رياضية و سياسية و اعتبارية و رجال اعمال من القطاع الخاص.

و تدعو دائرة الإعلام بالإتحاد الزملاء الإعلاميين في الأجهزة الإعلامية المقروءة و المسموعة و المرئية المشاركة في تغطية هذا الحدث الرياضي الهام الذي يقام لأول مرة على ملاعب مفتوحة بمشاركة 11 لاعبة والمساهمة في دعم خطة الحشد الاعلامي لجذب مزيد من المشجعات لحفل الافتتاح وذلك لبيان الصورة الحضارية عن شبابنا وشعبنا الفلسطيني .