الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

علي بدران: الدوري لم ينتهي ولا زال في الملعب

نشر بتاريخ: 08/01/2011 ( آخر تحديث: 09/01/2011 الساعة: 09:59 )
بيت لحم- معا- عمر الجعفري- في اجتماعها الاخير اتخذت ادارة نادي شباب الخليل مجموعة من القرارات التي تتعلق بالنواحي الرياضية في النادي ، ومن ابرز هذه القرارات ، إعفاء المدرب البولندي إنجي شنفشفسكي من مهامه في تدريب الفريق الأول لأسباب خاصة كما قال قرار النادي ،وتعيين المدرب الكابتن علي بدران كمدرب للفريق الاول والناشئين وحراس المرمى.

وللوقوف على هذه القرارات ومدى استعدادات فريق العميد للمرحلة القادمة من الدوري، توجهنا في وكالة "معا" بالسؤال الى الكابتن علي بدران الذي قال:

فريق شباب الخليل يعد نفسه حاليا الى مرحلة الاياب ، بعد ان درسنا مرحلة الذهاب بكل ما فيها من اخفاقات وسلبيات وايجابيات، الدوري لم ينتهي الا في الملعب، الفرق بيننا وبين فريق هلال القدس متصدر اللائحة 11 نقطة، ومن هنا اقول ان الدوري لا زال موجودا في الملعب، نحن لم نفقد الامل ولدينا الحافز، فريق الشباب يضم اللاعبين اصحاب الخبرة والدراية واذا تمكنا سندعم الفريق بعدد من اللاعبين وهذا توجه الادارة حاليا.

وأضاف: ومن خلال وكالة "معا" انا اوجه الشكر الى ادارة العميد التي سمحت لي ان اقود الفريق، وتم تعيني مديرا فنيا له، فقد خضت مع الفريق المباريات الخمس الاخيرة، وحققنا معا نتائج جيدة، وهذه النتائج اعطتنا دفعة قوية ونحن كما قلت لم نفقد الامل، فالفرق بيننا وبين الفريق الذي يحتل المركز الثالث 3 نقاط، وبين الفريق الذي يحتل المركز الثاني 8 نقاط والاول 11 نقطة.
اتمنى من جميع اللاعبين العمل كفريق واحد حتى نعبر مرحلة الاياب وانا متفائل بهم وهم قادرون على تحقيق النتائج المرجوه.

وقال بدران: هناك مشاورات مع بعض اللاعبين للانضمام الى الفريق، لكن لا يوجد حتى الان رد نهائي منهم، والادارة تعمل كل جهدها لتعزيز الفريق بلاعب مدافع واخر وسط وثالث مهاجم، وقد انضم الينا اخيرا اللاعب زياد الجوابره منتقلا من الامعري.
الفريق يضم لاعبين اصحاب خبرة كبيرة امثال حازم المحتسب وعلي عايش والسويركي وشادي فرحان وغيرهم وهذا ما يجعلني متفائلا وقويا.

وأحال الكابتن علي بدران سؤالنا الى ادارة العميد للاجابة عليه ،والذي قال : ان نادي شباب الخليل من اكثر الاندية التي يتم فيها تغيير المدربين فما سر ذلك ؟؟
فقد قال: هذا السؤال مخصص لادارة العميد ويوجه لها، أما انا فأعتبر نفسي جنديا في شباب الخليل، اخضع للاوامر، فعندما ارتأت الادارة ان تستعين بي فلم اتردد، وانا كما قلت جندي في شباب الخليل، لم تكن هناك مفوضات بيني وبين الادارة، انا تحت اوامر النادي، اتجاوب مع كل طلب يطلب مني في اي مركز كان وفي اي طلب، وأضاف انا ادرب ايضا فريق 93 وحققت معه نتائج جيدة.

وتابع الكابتن بدران حديثه: لا توجد مشاكل في شباب الخليل، انما التوفيق من الله، فقد خضنا ثلاث مباريات على ملعبنا، " ملعب الرعب " كما يحلو للبعض ان يصفه، ولو حققنا الفوز في مباراتين منها لكانت الامور مختلفة ، ويبدوا ان عملية الاتصال والتواصل بين اللاعبين و المدرب كانت مشكلة بسبب اللغة.

فريقنا يضم خامات جيدة، بالاضافة الى جمهور عريض يقف خلف الفريق، وادارة تقدم كل شيء، هذه العوامل لا ينقصها سوى التوفيق.

وفي نهاية حديثه وجه الشكر الى ادارة الشباب التي منحته الثقه" كما قال " لقيادة الفريق في المرحلة القادمة.