الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الشبان يزرع ثلاث وردات في مرمى مراح رباح

نشر بتاريخ: 08/01/2011 ( آخر تحديث: 09/01/2011 الساعة: 10:03 )
بيت لحم- معا- غيث غيث- التقى مساء اليوم السبت على استاد الخضر فريقي جمعية الشبان المسلمين ومراح رباح وذلك ضمن اطار المنافسات لدوري الدرجة الأولى للشهيد "عمر القاسم" للجولة الثالثة في منطقة الجنوب، حيث تمكن الجمعية من الفوز بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد، واليكم التفاصيل:

الشوط الاول:
كانت البداية سريعة من قبل فريق جمعية الشبان واستحوذ الجمعية على مجريات اللعب منذ بداية المباراة وحاول لاعبو الجمعية من هجمات اشرف جمجوم وفؤاد العيدة ومجدي بدر ولكن كانت تنتهي بين أقدام المدافعين، وفي دقيقة 15 سنحت فرصة خطرة لمراح رباح من خلال مصطفى الشيخ عندما استقبل كرة من الجهة اليمنى مسدداً كرة رائعة جانبت القائم.

وجاءت فرصة للجمعية حينما أرسل فؤاد العيدة كرة بينية رائعة الى يوسف إرفاعية ليمرر داخل الصندوق ولكن لم تلقى الكرة أحداً يستقبلها، تبعتها فرصة أخرى لفتحي العيدة الذي سدد كرة من خارج المستطيل اعتلت العارضة.

وفي الدقيقة 28 استقبل لاعب الجمعية أشرف جمجوم كرة من مايسترو الوسط فؤاد العيدة وسدد تسديدة ولا أروع وللكن تمكن الحارس مالك الشيخ من إبعادها، وبعدها أيضاً اتت فرصة جميلة للجمعية عندما سدد اللاعب الرائع عمر أبو عرفة من خارج المنطقة المحرمة ولكن إرتطمت من القائم حارماً فريقه من التسجيل.

وفي الدقيقة 36 سنحت فرصة لمراح رباح حين سدد عبد الكرم محمد ولكن جاورت القائم , وعاد لاعب الجمعية ابو عرفة وسدد كرة صاروخية من منتصف ملعب الخصم ولكن جانبت القائم ,وتراكمت فرصة الجمعية في هذا الشوط ولكن لا تسمن ولا تغني من أهداف وكانت آخرها حينما مرر مجدي بدر الى زميله علي مجاهد وسدد تسديدة قوية ولكن جانب القائم، وانتهى الشوط بتسديدة لاعب مراح رباح عبيدة خالد ولكن خارج الخشبات الثلاثة , لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني:
جاء هذا الشوط أكثر إثارة وروعة من سابقه، حيث جاءت فرصة للجمعية من خلال يوسف إرفاعية الذي بدوره سدد كرة من حافة الجزاء ولا أروع ولكن أبعدها مالك الشيخ ببراعة، وعاد المتألق فؤاد العيدة وسدد تسديدة نارية أيضاً جانبت القائم، ورد عليه مصطفى الشيخ من كرة ثابتة على بعد 30 ياردة ليستقبلها عبد الكريم الشيخ ولكن بلا فائدة.

وسنحت فرصة لفؤاد الذي سدد بقوة ولكن فوق العارضة , ورد عليه ابراهيم الشيخ حينما سدد من خارج الصندوق كرة قوية ولكن تألق لها الحارس سامر الشرباتي في إنقاذها ,وفي الدقيقة 72 احتسب الحكم ركلة جزاء للجمعية اثر عرقلة فؤاد العيدة داخل المنطقة المحرمة وتصدى لها حارس سامر الشرباتي بنجاح معلناً عن الهدف الأول بالمباراة.

وبعدها بـ 4 دقائق استقبل علي مجاهد كرة من الجهة اليسرى وسدد قذيفة من خارج المستطيل استقرت في شباك مالك الشيخ معلناً عن الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 82 عاد المتألق علي مجاهد من تمريرة الرائع فؤاد العيدة في العمق ليستقبلها مجاهد برأسية رائعة هازاً شباك مالك الشيخ ليعلن عن الهدف الثالث في المباراة، وانتهت المباراة بفوز مستحق لجمعية الشبان بثلاثية نظيفة.
قاد اللقاء: ناصر غريب على الساحة ومعه وليد اشعيبات ومنير أبو لطيفة ورابعاً أنس الحروب.