الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية شرق غزة تعقد لقاءً لمدراء مراكز التعليم الإضافي

نشر بتاريخ: 09/01/2011 ( آخر تحديث: 09/01/2011 الساعة: 09:29 )
غزة-معا- عقدت د. سمية النخالة مدير التربية والتعليم بشرق غزة لقاءً موسعاً لمدراء مراكز التعليم الإضافي في مقر المديرية، وذلك في إطار سعيها الحثيث لتطوير الأداء الفني والمهني والإداري للقائمين على برنامج التعليم الإضافي وحرصها الشديد لتحسين المستوى التحصيلي لأبنائها الطلبة.

وأكدت د. النخالة أن أهمية تطوير برنامج التعليم الإضافي وتعميق دوره التربوي الفعال والإيجابي لتحسين المستوى التحصيلي لأبنائنا الطلبة وكذلك تقليص الأعباء المادية التي تقع على عاتق أولياء الأمور خاصة في الأوضاع الاقتصادية الراهنة ،كما أن نجاح البرنامج يحد من ظاهرة الدروس الخصوصية باهظة التكاليف.

وأشارت إلى أن المديرية حريصة كل الحرص لتوفير كافة الإمكانات المادية والبشرية من أجل دعم وتوفير سبل النجاح لبرنامج التعليم الإضافي وتجاوز جميع العقبات، خدمة للطلبة لتحسين وتطوير مستواهم التحصيلي بشكل خاص ، وتهيئتهم لخوض غمار الامتحانات النهائية وأن يحصلوا على درجات عالية تليق بطموحاتهم الشخصية المستقبلية.

بدورهم وعد مديرو المراكز ببذل قصارى جهدهم وما يمتلكون من خبرة واسعة في مجال التعليم لتطوير برنامج التعليم الإضافي لتجاوز السلبيات السابقة وتعزيز الايجابيات بشكل أوسع وأكبر من قبل وذلك تماشياً مع طموح ومتطلبات أبنائهم الطلبة التعليمية .

وفي الختام تم الاتفاق على عقد المزيد من الاجتماعات في الفترة القادمة لتقييم الأداء وتطوير برنامج التعليم الإضافي بما يناسب المرحلة القادمة.