الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح دورة المتطوعين للدفاع المدني في نادي البرج

نشر بتاريخ: 09/01/2011 ( آخر تحديث: 09/01/2011 الساعة: 10:12 )
الخليل- معا- قام المقدم محفوظ حنايشة قائد الدفاع المدني في الخليل بافتتاح دورة المتطوعين للإخلاء والإنقاذ والإطفاء في نادي شباب البرج الرياضي.

حيث حضر المقدم حنايشة يرافقه النقيب موسى أبو عرقوب قائد الدفاع المدني في الظاهرية والرائد خليفة التلاحمه إلى قاعة مجلس قروي البرج وكان في استقبالهم كل من رئيس النادي جبريل عقيل وعبد الجليل التلاحمه رئيس المجلس القروي وتيسير الفقيات أمين سر حركة فتح في منطقة الخط الغربي وعدد من الشباب المتطوعين وعدد أخر من وجهاء قرية البرج والقرى المجاورة.

وألقى رئيس النادي جبريل عقيل في البداية كلمة ترحيب بالحضور وحيا دور الدفاع المدني في خدمة مجتمعنا الفلسطيني وبث روح التطوع كما رحبا بالمتطوعين من قرية البرج والقرى المجاورة الذين حضروا لحضور افتتاح الدورة.

واثني المقدم محفوظ حنايشة في كلمته على الروح العالمية التي يتمتع بها الشباب الفلسطيني في تعاونهم مع الدفاع المدني واعتبر أن رعاية نادي شباب البرج لهذه الدورة ضمان لاستمراريتها وتصاعد دور الشباب في خدمة مجتمعهم متسلحين بالمعرفة والمهارات التي سيكتسبونها خلال هذه الدورة خاصة أن قرية البرج والقرى المجاورة تقع على خط جدار الفصل العنصري.

من جهة شكر النقيب موسى أبو عرقوب مدير دفاع مدني الظاهرية الشباب المتطوعين والنادي الذي قام بالتنسيق لإنجاح هذه الدورة ووعد بتقديم اكبر المهارات اللازمة خلال التدريب.

كما شكر رئيس المجلس القروي عبد الجليل التلاحمة المقدم محفوظ حنايشة والدفاع المدني على افتتاح دورة المتطوعين للدفاع المدني في القرية وأكد على دور النادي الرياضي التطوعي في جميع المجالات وكما أكد استعداد المجلس القروي لتقديم ما بوسعه لإنجاح هذه الدورة.

كما رحب أمين سر حركة فتح - منطقة الخطوط الأمامية (الخط الغربي ) تيسير الفقيات في كلمة بالحضور واثني على دور النادي الرائد في الخدمات التطوعية التي يقدمها لمجتمعه وشكر الدفاع المدني على هذه أللفته بإقامة هذه الدورة المهمة على ارض البرج.

تجدر الإشارة إلى انه يشارك في هذه الدورة 50 متطوعاً من البرج والقرى المجاورة وكان قد تم التنسيق مع الدفاع المدني لعقد هذه الدورة قبل حوالي شهرين في إطار أنشطة الأندية صديقة للطلائع والأنشطة الاجتماعية للنادي.