الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"مين الزعيم" ؟! البريج أم المغازي في دوري السلة الغوي

نشر بتاريخ: 09/01/2011 ( آخر تحديث: 09/01/2011 الساعة: 13:18 )
غزة- معا- موقع اتحاد السلة- في قمة لقاءات الدوري العام لكرة السلة في المحافظات الجنوبية في أسبوعه الخامس يلتقي يوم الاثنين في تمام السادسة مساء وعلى صالة أبو يوسف النجار قطبي كرة السلة خدمات البريج و خدمات المغازي في لقاء ناري وممتع للغاية ينتظره الجميع بفارغ الصبر لمشاهدة الإثارة لما ما يصحبه هذا اللقاء من جماهير غفيرة وأداء راقٍ وعنوان المباراة "مين الزعيم"؟!

خدمات البريج اسم سطع اسمه نجماً في سماء كرة السلة الغزية، يدخل هذه المباراة وعينه على الفوز ولا شيء غيره، حيث يحمل في جعبته 5 نقاط من فوزين على خدمات جباليا واتحاد دير البلح وخسارة من الرياضي في افتتاح الدوري.

ويعتمد خدمات البريج على العديد من المواهب والخبرات أمثال العملاقين رائد الحويحي ومحمد نور ( آكي ) والبرق حسن إسماعيل والرائع محمد ناصر والمايسترو محمد الكرنز والصاعد بقوة إبراهيم مصلح تحت قيادة المدرب طارق حمدان.

وأعلن البريج أنه أتم كافة الاستعدادات وهذه المباراة تحدد بوصلة الدوري وسيسعى إلى تقديم عرض يليق بالفريق.

أما خدمات المغازي بطل الكأس وبطل الدوري الرقم الصعب حتى الآن حيث أنه لم يتعرض لأي هزيمة من بطولة الكأس صاحب الصولات والجولات يسعى للاستمرار بمسلسل انتصاراته المتتالية حيث فاز على خدمات جباليا و خدمات دير البلح وخدمات خان يونس ويمتلك 6 نقاط.

كما ويعتمد هذا البطل على مجموعة كبيرة من العمالقة المتألقين المايسترو والفنان محمد كمال والعملاق موسى موسى والعائد تيسير أبو شمالة والمتألق دائما أحمد مهدي تحت قيادة المدرب القدير محمد ريان.

وقد أعلن خدمات المغازي أيضاً في سياق سابق أنه قد أتم كافة الاستعدادات لهذه القمة السلوية وعينه على الفوز، وأن هذا الفوز سيعطي دفعة قوية للفريق للمضي قدماً نحو اللقب.

هذا وقد أعلنت لجنة المسابقات عن إتمامها لكافة الاستعدادات للخروج بمظهر حضاري مشرف يليق باسم هذا الاتحاد الذي يعمل بجد لإنجاح هذه اللعبة رغم خزينته الخاوية.

وقد حددت لجنة المسابقات الجهة الشرقية من الصالة لجمهور خدمات المغازي والجهة الغربية لجمهور خدمات البريج وأصدرت تعميماً بمنع استخدام الألعاب النارية والمفرقعات وسيعاقب كل فريق يخالف التعليمات.

كما ويسبق هذا اللقاء لقاء بين خدمات جباليا وخدمات خان يونس في تمام الرابعة عصراً .