الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب نابلس يتفوق على اتحاد الشباب الديمقراطي

نشر بتاريخ: 09/01/2011 ( آخر تحديث: 09/01/2011 الساعة: 13:35 )
نابلس- معا- في مباراة وديه بكره القدم تقابل يوم امس فريق شباب نابلس مع فريق اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "اشد" في محافظه سلفيت وذلك على ملعب نابلس.

وشهدت المباراه نديه كبيره بين الفريقين وخاصه في شوطها الاول الذي انتهى بتعادل الفريقين، غير ان شباب نابلس استطاع حسم نتيجه اللقاء لصالحه في الشوط الثاني باضافه هدفين عن طريق اللاعب عصام عفوني، وسجل الهدف الثالث لشباب نابلس اللاعب عدي صبح، في حين سجل هدف اتحاد الشباب اللاعب سائد شقير.

وتألق في المباراة اللاعب احمد شقير ومحمد عبدالكريم حارس المرمى، ومن نابلس تالق اللاعب كمال حسايكه وانتهت المباراه بفوز شباب نابلس بنتيجه 3/1.

وصرح هشام موقدي (بلغريني) مدرب فريق اتحاد الشباب الديمقراطي بان المباراة اتسمت بالقوة والندية وشهدت العديد من اهدار الفرص خاصة من قبل فريق اتحاد الشباب واضاف بان هذه المباراة تاتي في اطار تحضيرات فريق اتحاد الشباب الديمقراطي في محافظة سلفيت للمرحله القادمه.

اما علاء حميض المشرف الرياضي لفريق شباب نابلس وعمرو جبر مدرب الفريق فقد اشادوا بالروح الرياضيه التي سادت اجواء المباراة اضافة لقوتها واضاف بان المباراة جاءت في سلسلة التحضيرات الخاصة بفريق شباب نابلس واستعداداتة للمباريات في الدوري العام.