الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنات كفر قدوم يتوجن بلقب بطولة طائرة قلقيلية

نشر بتاريخ: 09/01/2011 ( آخر تحديث: 09/01/2011 الساعة: 13:40 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- تحت رعاية يوسف عودة مدير التربية والتعليم في قلقيلية أقيمت على ملاعب مدرسة بنات حطين الأساسية وضمن خطة الأنشطة الداخلية في قسم النشاطات بطولة كرة الطائرة لمدارس قلقيلية للإناث للمرحلة الثانوية بمشاركة ثمان مدارس هي: ب . جيوس ، ب . حجة ، ب . كفر قدوم ، ب . عزون عتمة ب. سنيريا ، ب. جينصافوط ، ب. فاطمة سرور ، ب. كفر ثلث.

وقال يوسف عودة مدير التربية والتعليم أن هذه البطولة تأتي ختاماً لأنشطة مديرية التربية والتعليم الرياضية للفصل الدراسي الأول وتزامنا مع احتفالات الوطن بانطلاقة الثورة الفلسطينية السادسة والأربعين وتأتي أيضاً لاختيار منتخب المديرية للمشاركة في البطولة المركزية والتي تنظمها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي.

وقد قسمت الفرق إلى مجموعتين تصدرت الأولى مدرسة بنات جينصافوط وتصدرت المجموعة الثانية بنات كفر قدوم والتي تمكنت من حسم المباراة بسهولة نظراً لوجود عناصر متميزة مثلت المديرية في البطولات المركزية لسنوات سابقة.

وقد برزت من الطالبات غدير شتيوي وهديل شتيوي وجمانه عامر من بنات كفر قدوم وفاطمة بدران وهناء حواري من بنات فاطمة سرور ومن بنات جينصافوط هدى صبحي ورزان وعرين بشير.

وقد أشرف على البطولة معاذ نزال مسؤول النشاط الرياضي والمشرفة التربوية خولة مقبل اللذان شكرا مديرة المدرسة المربية رابعة عودة والهيئة التدريسية اللواتي ساهمن في إنجاح البطولة مع تقديم واجب الضيافة للفرق المشاركة.

وقام بتحكيم البطولة المعلمات: آلاء طبيلة، عبير عيسى، كفاية زعرور، جميلة كامل، رنال يوسف، ريمان عودة وأريج شتيوي.