الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد جبارين خرج لجلب خبز أبنائه السبعة.. فمات بكيس طحين

نشر بتاريخ: 09/01/2011 ( آخر تحديث: 10/01/2011 الساعة: 07:37 )
الخليل –معا- خرج المواطن محمد الجبارين (45 عاما) من منزله في بلدة الظاهرية متوكلا على الله ليبدأ يوم عمل شاق في تحميل وتنزيل أكياس الطحين والأعلاف لكي يؤمن لأبنائه السبعة خبزهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة وقد رزقه الله بشاحنة في ذلك الصباح ولكنه واثناء التحميل سقط مع احد الأكياس عن الشاحنة التي كان يعمل عليها ليصاب.

حاتم جبارين قريب المتوفى قال لشبكة معا الإذاعية "ان قريبه سقط عن شاحنة أثناء قيامه بعمله بعد ان تعثر وهو يقوم بتحميل أكياس الطحين والأعلاف حيث أصيب بكسور في عظام الوجه والجمجمة ووصفت حالته بالخطيرة، ادخل على إثرها الى قسم العناية المكثفة في المستشفى الأهلي في مدينة الخليل .

وفي هذا الصباح ودع الجبارين التحميل والتنزيل لان إرادة الله تشاء ان يرحل عن الدنيا تاركا سبعة أبناء قد يكونوا بدون كيس الطحين الذي عاش ومات في سبيله .

وفي سؤال لشبكة معا الإذاعية لرئيس نقابة عمال فلسطين شاهر سعد حول ظروف وحقوق العمال الفلسطينيين وتحديدا الفقراء منهم ممن يعملون لكسب رزق يومهم قال سعد "انه ناشد الرئيس محمود عباس الى اعتباره شهيدا مدنيا مطالبا المحافظين في المحافظات الفلسطينية بمراقبة أماكن عمل العمال ومعاقبة أرباب العمل المقصرين في إجراءات السلامة في العمل مؤكدا ان جبارين لم يكن الضحية الأولى متمنيا ان يكون الأخيرة.

وقال سعد ان النقابة ستقوم بعمل جولة في محافظات الوطن للاطمئنان على ظروف عمل العمال.

الرحمة لك يا جبارين وللفقراء من بعدك الطحين ..آمين.