السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو كشك:الباب مفتوح لاستقدم لاعبين جدد والاستغناء عن من لا يثبت كفاءته

نشر بتاريخ: 09/01/2011 ( آخر تحديث: 09/01/2011 الساعة: 22:18 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - "منذ ان تسلمت الادارة الفنية للفريق تم الاستغناء عن 5-6 لاعبين وقد عوضنا ذلك بترفيع عدد من اللاعبين والتعاقد مع آخرين، ولا زال الباب مفتوحا لاستقدم لاعبين جدد والاستغناء عن من لا يثبت كفاءته ".

هذا ما قاله الكابتن معمر ابو كشك المدير الفني لفريق مركز شباب عسكر والذي يعمل موظفا في وزارة الداخلية، وتقلب على تدريب الفريق اربع مرات في الاعوام 2007:2008:2009:2010.

واضاف ابو كشك في حديث لوكالة "معا" نحن نستغل فترة الاعداد الحالية فترة توقف الدوري لاستعداد للمرحلة المقبلة، فقد رفعنا عدد من اللاعبين من فريق الناشئين الى الفريق الاول، كما اننا تعاقدنا مع لاعبين هما عرفات ابو سرحان وعبد سلامين، وسنستغل الفترة الحالية من اجل الاعداد البدني الصحيح، وسنخوض مباراتين تجريبيتين قبل انطلاق مرحلة الاياب ومقابلة شباب الخليل، في اول مباراة في الدوري حتى نتوصل الى التشكيلة الأمثل، ونخلق حالة من الانسجام بين اللاعبين.

كان عندنا فجوة في منطقة الوسط، حيث لم يكن هناك لاعبين مميزين في هذه المنطقة وبالتعاقد مع ابو سرحان والسلامين نأمل ان نكون قد وفقنا في سد الفجوة في تلك المنطقة ، ونأمل من لاعبي الوسط الربط بين خطوط الفريق الثلاث "الدفاع والوسط والهجوم" لاعادة التوازن في الفريق.

كما اننا نسعى الى ايجاد اداء جماعي وهو صميم عملنا في الفترة الحالية ، كما اننا نركز على الاعداد النفسي ، سنعمل على ايجاد معسكر تدريبي قبل بداية المنافسات، والادارىة تسعى جاهدة لتحقيق هذا الهدف .

وتابع ابو كشك حديثه: منذ ان تسلمت الادارة الفنية للفريق تم الاستغناء عن 5-6 لاعبين، وقد عوضنا عن ذلك بترفيع عدد من اللاعبين ، والتعاقد مع اخرين ، ولا زال الباب مفتوحا لاستقدم لاعبين جدد والاستغناء عن من لا يثبت كفاءته ، ونحن في هذه الفترة نتدرب بشكل شبه يومي على ملعب نابلس وفي الصالة المغلقة بالمركز.

وعن ادارة وجماهير عسكر قال ابو كشك : الادارة متجاوبة ، وتسعى جاهدة لتقديم كل ما هو مستطاع ، وكل الامكانيات مسخرة لخدمة الفريق ،نحن نحاول توفير كل ما هو مستطاع من اجل الالتزام بالتدريب ، والادارة توفر مسكن للاعبين وهذا يساعد على حضورهم كافة التدريبات حيث ان 8 لاعبين من خارج نابلس .

أما بالنسبة للجماهير فهي تقدم كل ما هو مستطاع، ولكن جماهيرنا مستاءة من ترتيب الفريق على اللائحة فهو يحتل المركز العاشر .

واشار ابو كشك الى انه في الشهر الاخير من الدوري وتحديدا في المباريات الخمس الاخيرة استعدنا الروح الجماعية للفريق والاداء الجماعي وروح الفريق ، حققنا 7 نقاط مهمة ستساعدنا في مرحلة الاياب، ومع وجود عدد من اللاعبين الجدد سنحاول الى ايجاد التشكيلة الامثل للمحافظة على مستوى الاداء من اجل تحقيق مزيد من الانجازات.