الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال الاحمر يقدم سيارة اسعاف لمشفى اريحا الحكومي

نشر بتاريخ: 09/01/2011 ( آخر تحديث: 10/01/2011 الساعة: 00:02 )
أريحا-معا- سلم ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار سيارة إسعاف مقدمة من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الى مستشفى أريحا الحكومي التخصصي بحضور د. ناصر العناني مدير مستشفى أريحا ود.احمد عمرو المدير الطبي للمستشفى وماهر الناطور مدير جمعية الهلال الأحمر في المحافظة وصائب نظيف عضو المجلس الثوري لحركة فتح.

وشكر المحافظ الفتياني جمعية الهلال الأحمر على تبرعها بسيارة الإسعاف لصالح مستشفى أريحا الحكومي مشيرا أهمية هذه المبادرة والتي تدل على التكامل والعمل المشترك والحرص على المصلحة العامة من قبل مختلف المؤسسات الوطنية وتساهم بحل مشكلة عدم وجود سيارة إسعاف صالحة لنقل الحالات المرضي والتي تستدعي نقل للعلاج خارج مستشفى أريحا الحكومي

وأوضح الناطور أكد على أن هذا التبرع مساهمة من جمعية الهلال الأحمر لحل مشكلة عدم وجود سيارة إسعاف في مستشفى أريحا الحكومي وفي اطار حرص الجمعية على تقديم وخدمة المجتمع الفلسطيني وفق اقصى الامكانات.

وثمن د. العناني موقف جمعية الهلال على تبرعها بسيارة الإسعاف ومحافظة أريحا والأغوار على دعمها المتواصل للمستشفى وسعيها الدءوب على تذليل العقبات التي توجه مستشفى أريحا الحكومي واشار الى حرص وزير ووزارة الصحة على تطوير الخدمة المقدمة للمواطنين منوها بوجود وعد بسيارة إسعاف أخرى من قبل وزارة الصحة مشيرا أن أعمال التوسعة وإعادة التأهيل للمستشفى تجرى على قدم وساق.

وقام المحافظ بجولة في أقسام مستشفى أريحا الحكومي واطلع على سير العمل في أعمال إعادة التأهيل والصيانة الجارية والتقى بالطواقم الطبية العاملة في المستشفى وخلال اللقاء اكد المحافظ على الكفاءة والمهنة العالية التي تتمتع بها الطواقم الطبية الفلسطينية بالرغم من كل الظروف التي يمر بها شعبنا الفلسطيني داعيا اياهم لبذل الجهد المضاعف من اجل رفع تنمية وتطوير القدرات وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية تنفيذا لخطة الحكومة الفلسطيني لبناء مؤسسات الدولة وإنهاء الاحتلال.

وتجدر الإشارة أن المستشفى يخضع لأعمال توسعة وتحديث بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية وبكلفة تصل 2.5 مليون دولار .