الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدارس جمعية التضامن تختتم فعاليات نادي المبدعين ونادي الطفل الصغير

نشر بتاريخ: 10/01/2011 ( آخر تحديث: 10/01/2011 الساعة: 11:26 )
نابلس - معا - اختتمت اللجنة الرياضية في المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور نادي الطفل الصغير الذي استمر ما يقارب الثلاثة شهور.

واشتمل النادي على الالعاب ( كرة قدم، كرة سلة، كرة طاولة، ريشة طائرة، شطرنج، حاسوب) بمشاركة 100 طالب من طلبة المدرسة.

واختتم النادي بعمل دوري بكرة القدم على ملاعب المدرسة الاسلامية بطريقة نصف الدوري وقد تم توزيع الطلاب على مجموعتين ضمت المجموعة الاولى (7 فرق ) والمجوعة الثانية ( 6 فرق ).

وكانت هناك منافسة شديدة بين الطلاب حيث فاز بالمرتبة الاولى مجموعة الطالب خالد البنا وفاز بالمرتبة الثانية مجموعة الطالب عمر البظ.

وفي نهاية الدوري قام مدير المدرسة عصام الصدر ورائد حسين والاستاذ ظافر اشتية بتتويج الطلاب بالميداليات الذهبية وقد حصل الطالب يزن الجمال على كأس اللاعب المثالي في نادي الطفل الصغير.

و من الجدير ذكره أن جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول وأعضائها تحرص على دعم و تفعيل الأنشطة الرياضية المتنوعة في مدارسها للارتقاء بمستوى طلبتها و استعدادا للمشاركة في النشاطات الخارجية و نشاطات مديرية التربية و التعليم و التي تتبوأ المدارس الإسلامية مراكز متقدمة في معظم أنشطتها .

من جهة أخرى أثنى د. علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية على القائمين على نادي المبدعين في المدرسة الثانوية الإسلامية على ما قدموه من إنجازات ومشاركات هادفة وناجحة ، وتنظيم الحفل الختامي للفصل الدراسي الأول.

وكان لتأسيس هذا النادي أثراً واضحاً في تطوير ابداعات الطلاب المتعددة والارتقاء بهم .

وقد تضمن الحفل الختامي تقييم للفعاليات والنشاطات التي قام بها النادي في الفصل الدراسي الأول وتكريم الطلاب المتميزين وتقديم الهدايا وهي عبارة عن كتب تعزز معنى القراءة.

1) محفوظ قطيفان: مقدم أفضل فكرة .

2) هيثم استيتية : أفضل مشاركة ونشاط .

3) عز الدين ملحس أكثر الأعضاء تفاعلاً .

4) يزن جيعان وكريم استيتية لتفاعلهم المميز .

وقام سائد الشنتير بإلقاء محاضرة حول الامتحانات النهائية والاستعداد النفسي وكيفية الدراسة .

والشكر موصول للمشرفين على النادي سائد شنتير ومحمد جود الله .