الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس اتحاد كرة المضرب يزور جامعة خضوري

نشر بتاريخ: 10/01/2011 ( آخر تحديث: 10/01/2011 الساعة: 12:24 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- استقبل الأستاذ الدكتور داود الزعتري رئيس جامعة فلسطين التقنية – خضوري بمكتبه ، وفد الاتحاد الفلسطيني لكرة المضرب( التنس الأرضي ) وترأس الوفد عيسى الرشماوي رئيس الاتحاد ميس ابو الحكم – ممثلة الاتحاد في منطقة الشمال، بحضور الدكتور ثابت اشتيوي رئيس قسم التربية الرياضية في الجامعة .

ورحب د. الزعتري بالوفد الزائر وقدم لمحة عن الجامعة واستعرض مراحل تطورها وانجازاتها ومشاريعها المستقبلية على الصعيد الأكاديمي والإداري ومشاريع البنية التحتية الإنشائية والعمرانية وخاصة في المجال الرياضي لما للجامعة من باع طويل في التفوق الرياضي في مختلف البطولات المحلية والجامعية والوطنية ،والمستقبل الواعد لهذا الصرح الأكاديمي الحكومي التقني الوحيد في الوطن .

وتأتي هذه الزيارة في إطار بحث آفاق التعاون لدعم الحركة الرياضية وخاصة رياضة كرة المضرب و إمكانية تنفيذ مشاريع مشتركة لخدمة هذه الرياضة.

وتبادل الطرفان الدروع التذكارية في نهاية الزيارة قبل ان يصطحب د.الزعتري الوفد الضيف في جولة لمرافق ومباني الجامعة واطلاعه على المشاريع الرياضية الإنشائية الجديدة والمنوي إنشائها قريبا وتعتبر هذه الزيارة في إطار الزيارات التعريفية باللعبة والشراكة في إستنهاضها من جديد.