الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

علاء حالوب: رئيس البلدية اعطى اوامره بمباشرة العمل فورا في الملعب

نشر بتاريخ: 10/01/2011 ( آخر تحديث: 10/01/2011 الساعة: 15:31 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - قال علاء حالوب عضو الهيئة الادارية في نادي ثقافي طولكرم انه تم الاتفاق مع رئيس بلدية طولكرم على بدء العمل مباشرة في ملعب الشهيد جمال غانم لتكملة الامور التي طرحها اتحاد كرة القدم من اجل اعتماده، وتم تكليف عضو البلدية "اسعد المبروك" لمتابعة الموضوع مع الجهات الرياضية ذات العلاقة، وتم الاتفاق على مباشرة العمل فورا في استبدال القوائم ، وتسوية ارضية الملعب بشكل مناسب، وترتيب امور غرف الغيار علما بانه تم اضاءة الملعب اضاءة نموذجية .

جاء هذا في لقاء اجرته وكالة "معا" مع علاء حالوب بعد ان اجتمعت الهيئة الادارية للنادي الثقافي مع رئيس واعضاء المجلس البلدي، ووصف "حالوب" الاجتماع بأنه كان "بناء"، وجاء بناء على رغبة مشتركة من الطرفين، من اجل تدارس اوضاع النادي وتحديدا فريق كرة القدم في النادي الثقافي ، ونتائج الفريق غير المستقرة .

وأضاف: تباحثنا في كل الامور كثيرة وتحديدا الازمة المالية التي يمر بها الثقافي، هذه الازمة التي وصفها بالكبيرة في الفترة الحالية "فترة الاحتراف" وهذا يتطلب من البلدية تقديم الدعم واخذ دورها الرئيسي في دعم المؤسسة، باعتبارها الوحيدة في مدينة طولكرم تخدم قطاع الشباب وتهتم بالرياضة .

وقال: لقد تم الاتفاق على بعض القضايا التي لا زال الوقت مبكرا للحديث فيها ، ووجدنا تعاون ايجابي من رئيس البلدية واعضاء المجلس، لا ن النادي هو المؤسسة التي تنقل رسالة طولكرم الى كافة المحافظات، وهذا يتطلب جهدا كبيرا من اهالي المحافظة ومؤسساتها للوقوف وقفة جادة من اجل ان يرجع النادي الثقافي الى سابق عهده.

وناشد حالوب: ابناء المحافظة والتجار ورجال الاعمال الوقوف الى جانب الثقافي وتقديم الدعم اللازم له ماديا ومعنويا ، كما شكر حالوب كل من قدم الدعم ووقف الى جانب النادي .

وبخصوص موضوع ملعب طولكرم "ملعب الشهيد جمال غانم" قال لقد تم الاتفاق مع رئيس البلدية على بدء العمل مباشرة في الملعب لاستكمال الامور التي طرحها اتحاد كرة القدم من اجل اعتماده ، وتم تكليف عضو البلدية " اسعد المبروك " من اجل متابعة الموضوع مع الجهات الرياضية ذات العلاقة وتم الاتفاق على مباشرة العمل فورا في "استبدال القوائم وتسوية ارضية الملعب بشكل مناسب وترتيب امور غرف الغيار " علما بانه تم اضاءة الملعب اضاءة نموذجية .

وقال علاء حالوب الذي يشغل ايضا " وظيفة مستشار في وزارة الشباب والرياضة لمنطقة الشمال" انه سيكون في الملعب سحابة هذا اليوم لمباشرة العمل لأن الملعب ضرورة للناديين مركز طولكرم والثقافي.


عن الامور المالية واوضاع الثقافي المالية قال: نحن نصرف شهريا على اللاعبين والجهاز الفني في حدود "30 الف دولار" الاتحاد قدم مشكورا لنا 75 الف دولار ونحن ننتظر الدفعة الثانية وهي 25 الف دولار التي وعدنا بها من خلال اللواء جبريل الرجوب قبل بداية مرحلة الاياب .

ونحن نقول "والقول لعضو الهيئة الادارية علاء حالوب" ان اندية ثقافي طولكرم ومركز طولكرم بحاجة الىى دعم خاص في ظل تنقل فريقيهما الى ملاعب اخرى لاجراء المباريات في ظب ل عدم اعتماد ملعب الشهيد جمال غانم.

وعن الوضع الفني للفريق قال: نحن نتدرب بشكل يومي من خلال الجهاز التدريبي المكون من جمال حدايدة ومساعده مهند عمر ومأمون الدبدوب مدربا لحراس المرمى ويشرف عليهم المشرف الرياضي االاستاذ محمد الصباح.

ونحن كإدارة نعمل حاليا على توفير كل احتياجات اللاعبين وتوفير الجو المناسب، وممكن ان ينضم الينا خلال هذه الفترة لاعبين من خارج النادي ،بالاضافة الى ترفيعنا لاعبين من فئة الناشئين . وثقتنا كبيرة بمدربنا ولاعبينا ونأمل ان يعودوا الى وضعهم الطبيعي.