الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذوو اسرى غزة يطالبون باعادة برنامج الزيارات

نشر بتاريخ: 10/01/2011 ( آخر تحديث: 10/01/2011 الساعة: 15:09 )
غزة- معا- ناشد أهالي الأسرى كافة القوى والتنظيمات الفلسطينية لعودة برنامج الزيارات وإدخال الاحتياجات الأساسية كالملابس والأغطية والاحتياجات الشخصية، لما يعانيه الأسرى من نقص في الملابس الأساسية والشتوية.

وطالب العشرات من أهالي الأسرى في اعتصامهم الأسبوعي اليوم الاثنين في مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمدينة غزة جميع أبناء وقوى وفصائل الشعب الفلسطيني بتنظيم فعاليات واعتصامات من اجل فك القيود عن ذويهم،وعلى رأسها مشكلة الزيارات.

من جهته طالب والد الأسيرين "رامي - وراجي"عبد ربه بإنهاء الانقسام والتوحد من اجل قضية الأسرى، وترك المناكفات السياسية، مشيرا إلى أن ادراة سجون الاحتلال تستغل هذه النزاعات والخلافات أسوء استغلال.

كما دعا عبد ربه جميع الأسرى في سجون الاحتلال إلى والصبر والثبات،قائلا:"إننا نستمد قوتنا وثباتنا من ثبات الأسرى،وأننا نعلم جيدا المعاناة التي يعانيها الأسرى في سجون الاحتلال،والمعامله السيئة التي يتلقونها من ادراة السجون".

من جهتها طالبت والدة الأسير أسامة أبو العسل المحكوم 22 عاما الزعماء العرب بان يقفوا وقفة رجل واحد لمواجهة الأزمة الفلسطينية وحل مشكلة الأسرى التي هي مشكلة الأمة العربية بأسرها.