الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يلتقي مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 10/01/2011 ( آخر تحديث: 10/01/2011 الساعة: 19:06 )
نابلس - معا - التقى محافظ نابلس اللواء جبرين البكري مدير عام الاتصالات عبد المجيد ملحم، بحضور نائب المحافظ ومدراء الأقسام والإدارات في شركة الاتصالات الفلسطينية.

وفي بداية الاجتماع رحب ملحم بالمحافظ والوفد الضيف معربا عن سعادته بهذا اللقاء الذي جاء بمبادرة من المحافظة وهو ما يعكس إهتمام المحافظة في التواصل مع مكونات المجتمع وفعالياته الاقتصادية، مشيرا إلى أن شركة الاتصالات التي عانت الكثير جراء حالة الفوضى والفلتان في السابق هي الآن تشعر بالفارق الحاصل بعد الخطة الامنية وبسط سيادة القانون في المدينة لا بل أصبح لدى شركة الاتصالات التوسع في استثماراتها في المحافظة وفتح مكاتب لها في نابلس بعد أن أصبحت المحافظة آمنة وهادئة، وأكد ملحم أن شركة الاتصالات وضمن مسؤوليتها الاجتماعية جاهزة للتعاون مع المحافظة لتقديم الدعم والمساندة تجاه المجتمع المحلي.

بدوره شكر اللواء البكري مدير عام الاتصالات على الترحيب مشيرا إلى أن هذه الزيارة الثانية لشركة الاتصالات خلال أقل من عام لأننا ندرك أهمية وقيمة وجود مثل هذه الشركة في نابلس وفلسطين عموما، وأشار البكري أن نابلس الآن آمنة ومستقرة وتعمل الأجهزة ضمن نطاق القانون ولا مجال للتراجع عن ما تحقق أمنيا تحت أي اعتبار.

وبالنسبة للموضوع التنموي والنهوض بحالة المحافظة، أشار البكري أن هناك تحسنا ملموسا في هذا المجال والقطاع الخاص يقوم بدور مهم ويحقق انجازات، وما نأمل به مستقبلا أن يتجزأ القطاع الخاص في تطوير استثماراته في مجال الخدمات ولا سيما الفنادق، حيث تشكل الفنادق من صنف خمس نجوم احتياجا للمحافظة.

وأشار البكري أيضا أن هناك جهودا تبذل من خلال جهات مانحة أجنبية لجذب المزيد من الاستثمارات المهمة والاستراتيجية للمحافظة لان الاستثمارات الصغيرة على اهميتها لا تشكل حلا تنمويا يفتح افاق واعدة امام المجتمع الفلسطيني بل يبقى في اطار البعد الاغاثي والاثر المحدود.

وفي نهاية اللقاء اكد على اهتمام المحافظة بالتواصل مع شركة الاتصالات في مختلف المواضيع التي تهم المجتمع المحلي ورقيه وتقدمه.