الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز بلدنا الثقافي ومركز اورا يعقدان ندوة ثقافية

نشر بتاريخ: 10/01/2011 ( آخر تحديث: 10/01/2011 الساعة: 23:05 )
رام الله -معا- عقد مركز بلدنا الثقافي وبالتعاون مع مركز اورا للتنمية البشرية مساء اليوم في مقر مركز بلدنا في مدينة البيرة ندوة ثقافية جاءت تحت عنوان ( منهجية التفكير والذكاء الاجتماعي ).

قام الدكتور غالب نصر الله مدير مركز اورا للتنمية البشرية بتقديم الندوة وشرح العلاقة ما بين الذكاء والتفاعل الاجتماعي لدى الناس بطريقة مفصلة .

وحضر الندوة العديد من الأكاديميين الشباب والمختصين وحشد غفير من الأهالي ومتطوعي المركز الذين عبروا عن سعادتهم بهذه الندوة في نهاية اللقاء وشكروا الدكتور نصر الله على جهودهم المبذولة في زيادة الوعي ولفت الانتباه إلى طريقة أخرى أكثر ايجابية في التعامل مع الأبناء وتوجيهم بالشكل السليم إلى الانتباه إلى المكامن المخفية في عقولهم وكيفية الاستفادة من المواهب الدفينة التي توجد داخل كل إنسان .

وأكد امجد نصر الله المدير التنفيذي لمركز بلدنا الثقافي أن المركز يعقد مساء كل يوم اثنين ندوة ثقافية أو علمية تناقش القضايا التي تلامس الاحتياجات الحياتية للشباب والمواطنين، ووجه دعوة لكل من يرغب في إثارة قضية أن أبواب المركز تتكفل بعرضها لاغناء المجتمع الفلسطيني ثقافيا والسير في الاتجاه الذي يخدم قضايا المجتمع الفلسطيني .