الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

محافظ أريحا والأغوار يسلم مكرمة الرئيس لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 11/01/2011 ( آخر تحديث: 11/01/2011 الساعة: 16:55 )
اريحا- معا- سلم ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار، عددا من ذوي الاحتياجات الخاصة كراسي كهربائية، مصممة لاستخدام ذوي الاحتياجات، وذلك مكرمة من الرئيس محمود عباس.

وحضر التسليم، اللواء رائدة الفارس مسؤول ملف الشؤون الإنسانية، في مكتب الرئيس مدحت طه مسؤول الدائرة الصحية، بديوان الرئاسة وجمال الرجوب مدير عام الشؤون العامة في المحافظة.

وثمن المحافظ الفتياني، هذه اللفتة من قبل الرئيس محمود عباس لابناءه في محافظة أريحا والأغوار، مؤكدا ان هذا استمرار لعطاء وحرص الرئيس وتعليماته لنا بأن نقدم كل العون والمساعدة لأبناء شعبنا الفلسطيني، وان نبذل كل جهد لتوفير كل ممكن لأبناء شعبنا بجميع مكوناته وشرائحه، مشيرا الى أن الكراسي الكهربائية والمصممة لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة، تساعد هذه الحالات على القيام بواجباتها اليومية وتسهل حركتهم، وتشكل حافز لهم ودفعة للأمام لممارسة حياتهم الطبيعية.

واستفاد من المكرمة الرئاسية ثلاث حالات، وهم المواطن موسى الأسد من سكان مدينة أريحا، والمواطن محمد جودة خليل من سكان مخيم عقبة جبر، والطالبة عائشة كمال سعيد من سكان مخيم عقبة جبر.

من جانبهم، عبر المستفيدون من المكرمة الرئاسية عن شكرهم للرئيس محمود عباس، على اهتمامه وحرصه أن يعيش أبنائه من ذوي الاحتياجات الخاصة حياة طبيعية، مؤكدين ان هذه الكرسي الكهربائية سوف تساعدهم على القيام بواجباتهم اليومية بسهولة وسلاسة.