الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل بطولة شباب الغد

نشر بتاريخ: 11/01/2011 ( آخر تحديث: 11/01/2011 الساعة: 17:04 )
غزة- معا- فواز الأسود- تفوّق فريق شركة زياد مرتجى واخوانه على فريق الكلية الجامعية وتأهل للدور ما قبل النهائي من بطولة شباب الغد التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة برعاية شركة الكوتش للملابس والادوات الرياضية.

جاء تفوق شركة زياد مرتجى من خلال ضربات الترجيح 3-2 بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل 2-2 حيث بادر فريق الكلية بالتسجيل في الشوط الأول من خلال لاعبه عمر المسارعي بتسديدة صاروخية فشل الحارس أحمد شاهين في التصدي لها لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الكلية الجامعية بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني دخل لاعبو فريق شركة زياد مرتجى بكامل القوة والعزيمة فأحرز اللاعب محمد سالم هدف التعادل في بداية الشوط وتابع بعدها يسري أبوسيف تقدم مرتجى بالهدف الثاني اثر تسديدة صاروخية من جهة اليسار لم يستطع الحارس فادي جابر من رؤيتها وهي تدخل الشباك , وبعدها بدقائق وقبل نهاية المباراة أحرز اللاعب علام شبير هدف التعادل لفريق الكلية الجامعية اثر خطأ دفاعي من اللاعب محمد سالم لتنتهي المباراة بالتعادل .

وفي ركلات الترجيح سجل لمرتجى يسري أبوسيف ومحمد سالم ومحمد نسمان , في حين سجل لفريق الكلية الجامعية فادي جابر وأحمد غزال وأضاع عمر المسارعي الركلة الأخيرة بعد تصدي الحارس المميز أحمد شاهين لها .. ليفوز فريق مرتجى ببطاقة التأهل لنصف النهائي من البطولة .

وفي المباراة الثانية سحق فريق شركة اليازجي بعشرة أهداف فريق شركة مطاعم الشعب الذي قدم مباراة سيئة جدا ولم يحرز الا هدف وحيد في المباراة، ليتأهل فريق اليازجي للدور نصف النهائي مواجهاَ فريق شركة زياد مرتجى في مباراة من العيار الثقيل .