الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رسمياً حسام زيادة هلالي...

نشر بتاريخ: 11/01/2011 ( آخر تحديث: 11/01/2011 الساعة: 22:32 )
القدس- معا- الدائرة الإعلامية- وقع اللاعب حسام زيادة ” 25 عاماً ” على كشوفات نادي هلال القدس رسمياً، وذلك يوم أمس الاثنين بحضور عبد القادر الخطيب رئيس النادي ومفيد جبر أمين الصندوق والكابتن جمال محمود المدير الفني لنادي الهلال وأحمد جابر من الدائرة الإعلامية.

وفور توقيعه عبر اللاعب عن سعادته بالتوقيع لنادي الهلال مؤكداً أن اللعب للهلال شرف كبير وخاصة بأنه من الفرق التي تنافس على أي بطولة تدخل في منافستها، لما يمتلك الفريق من عناصر شابة وكفائه عاليه.

وأضاف أنه سيعمل مع الفريق من أجل الظفر ببطولتي الدوري والكأس سعياً منها لتمثيل فلسطين في البطولات العربية والدولية , ومن جهة أخرى توجه اللاعب بجزيل الشكر والتقدير إلى نادي شباب الخليل إدارة وجماهير متمنياً لهم دوام التقدم والعطاء، وقبل أن يختم كلمته توجه حسام زيادة بكلمات الشكر والثناء إلى إدارة نادي سلوان الرياضي على ما قاموا به من مساندة ودعم كبير له في مسيرته.

الجدير ذكره إلى أن حسام زيادة لاعب ذو مهارة فنيه عاليه ويعتبر من أصحاب الخبرة والكفائه في الميدان وسيشكل إضافة قوية للهلال في ظل وجود كوكبة من النجوم و أصحاب المهارة والخبرة في النادي المقدسي.