الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من بنك القدس يزور مديرية شرطة محافظة طوباس

نشر بتاريخ: 12/01/2011 ( آخر تحديث: 12/01/2011 الساعة: 12:17 )
طوباس- معا- إستقبل المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس، وعدد من مدراء الإدارات في المحافظة، مدير بنك القدس في محافظة طوباس، يزيد جوابرة ومدير قسم التسهيلات والقروض محمد غنام.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الزيارة تندرج في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الشرطة والقطاع المصرفي، من أجل تقديم أفضل الخدمات لجمهور المواطنين وتعزيز ثقة المواطن بالقطاع المصرفي الفلسطيني.

من جهته، أطلع المقدم سليمان الوفد على آلية عمل الشرطة في محافظة طوباس، والجهود المبذولة لتوفير الأمن والاستقرار لكافة شرائح المجتمع من خلال حفظ الأمن لهم ولممتلكاتهم وهذا ما تشهده المحافظة.

ووضح سليمان للوفد، أن الأمن والأمان هي نعمة من نعم الله سبحانه وتعالى، وأنهما شريان الحياة لأن الامن هو الذي يجلب التنمية والاقتصاد والبناء والتطور والتقدم، مبينا حرص القيادة الفلسطينية على تحقيق مبدأ الشراكة الايجابية مع كافة مؤسسات المجتمع، وتشجيع رجال الأعمال من اجل الاستثمار في الوطن.

وأشاد المقدم سليمان، بالتطور الملحوظ الذي شهده القطاع المصرفي الفلسطيني، مؤكدا على أهمية دور بنك القدس في المجتمع الفلسطيني للوصول الى مجتمع قادر على بناء ذاته، والدور الهام الذي يقوم به البنك في تنمية الاقتصاد الوطني الفلسطيني من خلال تقديم التسهيلات للمواطنين.

بدوره، ثمن جوابرة جهود الشرطة وعملها الريادي في توفير الأمن والأمان للمواطنين، وتطبيق سيادة القانون، كما أشاد بالحالة الأمنية المستقرة التي تشهدها المحافظة، و التي أسهمت بصورة ملحوظة بنمو النشاط التجاري والشعور بالأمن الاقتصادي، مما شجع القطاع المصرفي والبنوك على تقديم مختلف التسهيلات والإجراءات التي من شانها تشجيع الاستثمار في المحافظة.