الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في الاولى :مركز الجلزون يحصد اول ثلاث نقاط له بعد فوزه على ام طوبا

نشر بتاريخ: 12/01/2011 ( آخر تحديث: 12/01/2011 الساعة: 13:18 )
رام الله - معا - اللجنة الاعلامية- ضمن دوري الدرجة الأولى ( دوري الشهيد سميح القاسم ) لمنطقة الوسط تمكن فريق مركز الجلزون من حسم لقاءه الثاني في المجموعة الثانية لمصلحته بغد فوزه الصعب على ام طوبا بهدف يتيم جاء في أواخر الشوط الثاني من عمر المباراة بقدم اللاعب المتألق’’ رداد المصفر ’’ .

بهذا الفوز تمكن مركز الجلزون من حصد أول ثلاث نقاط له في مشواره في البطولة ، فبعد خسارته الغير متوقعة امام فريق القوات الفلسطينية رتب المركز صفوفه وأعاد للفريق هيبته بهذا الفوز الهام الذي استطاع به المركز من القفز من المركز قبل الاخير الى المركز الخامس .

وعلق مدرب الفريق هاشم الكرزون على خسارة الفريق في المباراة الاولى وقال : ان سبب الخسارة هو عدم توفيق مهاجمي الفريق في ترجمة الفرص التي سنحت لهم , وقال انه في المباراة الثانية استطاع توظيف اللاعبين بشكل جيد وخاصة خط الدفاع الذي ارتكب عدة هفوات في اللقاء الاول .

وعبر المشرف الرياضي في المركز نوفل الطالب عن رضاه لاداء اللاعبين في مباراة ام طوبا وقال ان معظم للاعبي الفريق هم من الناشئين وتنقصهم الخبرة في مثل هذه المباريات وقال ان فريقه يتحسن من مباراة الى اخرى من جهته عبر رئيس المركز زياد الطالب عن سعادته باول ثلاث نقط للفريق وطالب لاعبي الفريق ببذل المزيد من الجهد وحثهم على تقديم مستوى جيد تليق بسمعة وتاريخ مركز الجلزون .