الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة الخليل تنظم يوما تضامنيا مع الشعب المصري

نشر بتاريخ: 12/01/2011 ( آخر تحديث: 12/01/2011 الساعة: 15:11 )
الخليل- معا- نظمت محافظة الخليل، يوما تضامنيا مع الشعب المصري عامة، وأهالي ضحايا الجريمة التي طالت كنيسة الإسكندرية، مؤكدين رفضهم واستنكارهم لهذه الجريمة البشعة التي تستهدف شعب وحكومة مصر.

ويأتي هذا اليوم، تعبيرا عن تضامن الشعب الفلسطيني مع الشعب المصري الشقيق، وللتأكيد على رفض الإرهاب والفتنة التي تستهدف مصر شعبا وحكومة.

وافتتح محافظ الخليل كامل حميد، بيت العزاء في مقر المحافظة وقدم أهالي محافظة الخليل من موظفي الوزارات والأجهزة الأمنية المختلفة وممثلي العشائر والمدن والمخيمات وأهالي الأسرى والمواطنين العاديين، تعازيهم للسفير المصري ياسر عثمان.

وقال المحافظ حميد، الذي قدم التعازي باسم أهالي الخليل عموما للأشقاء في مصر، أن هذا الجريمة بشعة ومستنكرة على المستوى الوطني الفلسطيني، باعتبارها تستهدف العرب والفلسطينيين من خلال استهداف امن ونظام وشعب مصر.

أكد حميد، أن إقامة بيت للعزاء هو جزء صغير للجميل المصري لان مصر كانت وما زالت قلب العروبة النابض، وبالتالي فان استهدافها يمثل استهدافا لكل العرب والمسلمين والفلسطينيين على وجه التحديد.

وعبر السفير ياسر عثمان، عن عميق امتنانه وامتنان الأشقاء في مصر على هذا الموقف، والحضور الذي يؤكد على وحدة الشعب الفلسطيني وصموده وتحديه رغم كافة الصعاب، مشيرا إلى انه سينقل هذه الوقفة إلى الشعب المصري.