الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطاولة يطلق بطولتي الدرجتين الأولى والثانية في مارس المقبل

نشر بتاريخ: 12/01/2011 ( آخر تحديث: 12/01/2011 الساعة: 15:42 )
غزة- معا- محمد حجاج- قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة خلال جلسته مساء الثلاثاء بمدينة غزة إطلاق بطولتي الدرجتين الأولى والثانية ، وجرت الجلسة بحضور اللواء محمد جودة رئيس الاتحاد وعضوية كل من : "مصباح العسقلاني، وأديب أبو غزال، وأنور أبو دلال، ونائل النديم، وخضر بكر ". وذلك في مقر الاتحاد بمدينة غزة.

وتم تحديد موعد البطولتين خلال شهر آذار / مارس المقبل حيث تنطلق مسابقة الدرجة الثانية مساء الخميس الموافق 4/آذار فيما تنطلق بطولة الدرجة الأولى يوم الخميس الموافق 25 من نفس الشهر.

وأفاد خضر بكر الناطق الإعلامي للاتحاد انه سيتم مخاطبة وتوجيه رسائل لجميع الأندية المصنفة في سجلات الدرجتين مرفقا معها اللائحة الداخلية للبطولة.

وأضاف بكر انه تم إفساح المجال أمام الأندية لإرسال كشوفات لاعبيها خلال الفترة من 15 حتى 30 يناير الجاري . مطالبا جميع الأندية بإرسال الكشوفات وتسديد رسوم المشاركة وقيمتها 100 شيكلا.

وتم خلال الجلسة مناقشة العديد من الأمور التي تخص كرة الطاولة من ضمنها تقييم سير مباريات الدوري الممتاز الذي يسير بشكل منتظم دون أي حوادث تذكر أو تأجيل، كما تم تقييم عمل الحكام وإدارتهم للقاءات حيث وصف أداءهم بالجيد جدا إذ لم تسجل أي إشكالية أو أخطاء مؤثرة على سير المسابقة.

بالرغم من المنافسة الشديدة بين فرق المقدمة شباب خانيونس والمجمع الإسلامي والصداقة المغازي إضافة لصراع الفرق المهددة بالهبوط.

وتجدر الإشارة إلى أن 12 فريقا سيشاركون في كل بطولة على أن يهبط أخر فريقين من الدرجة الممتازة للدرجة الأولى فيما يصعد أول فريقين من الدرجة الأولى للممتازة.

وتقرر أن يهبط فريقان من الدرجة الأولى للدرجة الثانية ويصعد كذلك فريقان من الدرجة الثانية للدرجة الأولى.