الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد الله الصيداوي هذه حكايتي مع الزمالك

نشر بتاريخ: 12/01/2011 ( آخر تحديث: 12/01/2011 الساعة: 18:27 )
بيت لحم- معا- عمر الجعفري- وجهت دعوة من نادي الزمالك الى الكابتن عبد الله الصيداوي حارس مرمى المنتخب الوطني الفلسطيني وحارس مرمى هلال العاصمة لاجراء اختبارات فنية وطبية على امل التعاقد معه لحماية عرين الزمالك وبالفعل توجه الصيداوي الى بلاد النيل حيث خضع للاختبارات وفي هذه الفترة نقلت وسائل الاعلام الكثير من الاخبار حول مستوى الصيداوي والتعاقد معه وللوقوف على حقيقة ما جرى توجهنا الى الكابتن الصيداوي الذي قال لوكالة "معا":

في البداية اشكرك على اهتمامك، ولا صحة لكل الانباء التي نقلتها بعض المواقع المصرية غير رسمية خاصة فيما يتعلق بفشلي في الاختبارات نادي الزمالك .

وأضاف الصيداوي أنا تلقيت دعوة رسمية من نادي الزمالك تدعوني لاجراء اختبار ، وفحص طبي ، من اجل التعاقد مع النادي ، وكان ذلك بعد ان شاهدت ادارة الزمالك والجهاز الفني مجموعة من الاشرطة التي تظهر مستواي ومن ثم على ضوئها تلقيت الدعوة الرسمية التي وصلت الى نادي هلال القدس من خلال مدير اعمالي في مصر رؤوف زيتون .

وقد حزمت امتعتي وسافرت الى القاهرة ووصلتها يوم الاحد 2/1 ، وكان في استقبالي في مطار القاهرة مسؤول العلاقات العامة بالنادي والمهندس طارق السيد ، اصطحبوني الى فندق "فردي جت" المجاور لنادي الزمالك .

في اليوم الثاني وعند الساعة الثانية ظهرا كان لي جلسة في نادي الزمالك مع كل من نائب رئيس النادي ، ومسؤول التسويق والتعاقدات ، ومدرب حراس المرمى. وفي هذه الجلسة ابدى مدرب حراس المرمى اعجابه بمستواي حيث قال "لقد راجعت الاشرطة اكثر من مرة ، وانا معجب بادائك ، وانا تابعتك في مباراة الصين ومباراة العراق مع المنتخب الوطني الفلسطيني وشاهدت تقرير مباراة مورتانيا وكذلك السيديهات التي ارسلت الينا " وقد حددنا في الاجتماع فترة اقامتي في القاهرة التي امتدت من يوم الاحد2/1 لغاية يوم الجمعة 7/1 .

ومن ثم توجهنا بعدها الى الملعب حيث عمل لي لاختبار فردي من قبل مدرب حراس المرمى لان فريق الزمالك كان في راحة بعد مباراتهم مع الاهلي .

وبعد الاختبار الفردي عاد الكابتن عماد مدرب حراس المرمى وتحدث بعد انتهاء التدريب مع الدكتور اشرف مسؤول التعاقدات والتسويق واشاد بمستواي بحمد الله ومن ثم قام المهندس طارق السيد بالاجتماع مع الدكتور اشرف لترتيب الامور المتعلقة بالتعاقد .
وما خضوعي للاختبار الطبي في نادي الزمالك الا تأكيد على اجتيازي الاختبارات الفنية ، حيث لو انني لم اجتز الاختبارات الفنية لما سمح لي بالخضوع للاختبار الطبي .
يوم الاربعاء دعيت الى تدريب بوجود فريق كرة القدم وتكرر ذلك يوم الخميس .

بعد ذلك طلبت من مسؤولي نادي الزمالك انجاز الترتيبات المتعلقة بالتعاقد بعد نجاحي في الاختبارات الفنية والطبية.
لكن لظروف ادارية تتعلق بنادي الزمالك طلب مني ان امدد فترة اقامتي باسبوع وقد تم ذلك عن طريق الاخ ماجد بلعاوي الذي قام بتأجيل موعد سفري على مثن الخطوط الجوية الاردنية .

وفي نهاية حديثي طلبت من نادي الزمالك ان هم جادين في مسألة التعاقد معي ان يحسموا الامر ومراسلتي من خلال مدير اعمالي ونادي هلال القدس .

وخلال وجودي في مصر تلقيت عرضا من الاتحاد السكندري وسأعود الى مصر في حال وافقت ادارة الهلال حيث ان عرض الاتحاد السكندري والزمالك لا زال قائما .

في النهاية انا اطالب الجمهور الرياضي ووسائل الاعلام الوقوف الى جانب اللاعبين وعدم الجري وراء الاشاعات المغرضة التي هدفها النيل من مكانة اللاعبين وهيبيتهم ومستواهم .

وانا كحارس مرمى للمنتخب الوطني ونادي الهلال لم اعرض نفسي على نادي الزمالك ، وانا تلقيت منه دعوة عبر الطرق الرسمية وسيكون ردي على كل الاشاعات التي حاولت النيل مني من خلال تعاقدي مع احد الاندية بإذن الله ، وهذا دليل على مستواي كحارس للهلال والمنتخب .

وهنا اقدم شكري الى ادارة نادي الهلال برئاسة عبد القادر الخطيب على وقفتهم معي والسماح لي باجراء الاختبارات بالرغم من عدم وجود حارس بدليل في هلال القدس .

كما اشكر بشكل خاص الكابتن ماجد البلعاوي المقيم في امريكيا على الجهد الجبار الذي قدمه من خلال تواصله معي وترتيب كل الامور والتسهيلات التي قام بها سواء فيما يتعلق بالطيران والاقامة اشكره من كل قلبي واعتبره سببا من اسباب نجاحي في حالة الاحتراف .