الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

برلمان شباب فلسطين يطلق حملة الوفاء للرئيس ابو مازن

نشر بتاريخ: 12/01/2011 ( آخر تحديث: 12/01/2011 الساعة: 17:10 )
رام الله- معا- أطلق برلمان شباب فلسطين، اليوم، حملة الوفاء للرئيس محمود عباس تحت شعار "إنت الأمل"، بمناسبة مرور ست سنوات على انتخابه رئيساً للشعب الفلسطيني وتقديراً لدوره الكبير وجهوده المتواصلة لبناء دعائم وأسس الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وقال رئيس البرلمان موسى العباسي، في تصريح صحفي وزع على الوكالات، إن إطلاق هذه الحملة جاءت وفاء لمواقف الرئيس المتمسكة بالثوابت الوطنية، ونجاحاته المتواصلة في تجنيد الرأي العام العالمي ورص الصفوف خلف قضيتنا العادلة وحقوقنا الوطنية المشروعة وثوابتنا الوطنية.

وأضاف، ان الاعتراف العالمي المتزايد بالدولة الفلسطينية المستقلة، خاصة من قبل دول أميركا اللاتينية وحق تقرير المصير للشعب إلا تتويجاً لجهود الرئيس.

وأشار العباسي، إلى إن السياسة الحكيمة التي أطلقها الرئيس خلال برنامجه الانتخابي، وطبقها في فترة حكمه، أثمرت ببناء مؤسسات وطنية شفافة، وتطبيق سيادة القانون وحرية التعبير ومواصلة بناء ما دمره الاحتلال وتعزيز سلطة القضاء، وتعزيز دور المجتمع المدني، والتي أصبحت بالتالي مقدمات بناء الدولة العتيدة.

وأكد، على إن دعم الرئيس لقطاع الشباب، ورعايته لمسيرة برلمان شباب فلسطين، كان له الأثر الكبير في تعزيز الدور المحوري للشباب الفلسطيني، ومساهمته في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره دعا الناطق الإعلامي للبرلمان علاء جعيدي، قوى شعبنا الحية وفصائل م.ت.ف وشباب فلسطين الواعد الالتفاف حول خيارات السيد الرئيس في معركة بناء الدولة وتعزيز الوحدة الوطنية ليكون هذا العام عام حرية شعبنا من ظلم الاحتلال وعدوانه والتمسك بالثوابت الوطنية ووقف الاستيطان والهجمة الشرسة على القدس الشريف.

وطالب البرلمان، أحرار العالم وحكوماته الحذو كدول أمريكا اللاتينية للاعتراف بدولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف على حدود الرابع من حزيران عام 67.

من جانبه اكد محمد جبر المشرف الفني لحملة إنت الأمل، أن الحملة تأتي وفاءً للإنجازات التي تمت خلال عهد الرئيس، والذي كان تعهد بها في سياق برنامجه الانتخابي.

وقال جبر، إن ترجمة الرئيس لبرنامجه الانتخابي، إلى أفعال، أدى إلى التفاف أبناء الشعب الفلسطيني حول سياساته الحكيمة، وأكد مصداقية القائد الفلسطيني أمام شعبه وأمام العالم اجمع.