الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة يشكل ثلاث لجان للاعداد لانطلاق الدوري النسوي

نشر بتاريخ: 12/01/2011 ( آخر تحديث: 12/01/2011 الساعة: 20:41 )
البيرة- معا - دائرة الاعلام بالاتحاد- برئاسة اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم عقد ظهر امس اجتماع لمجلس ادارة الاتحاد تم فيه مناقشة واتخاذ قرارات بشأن انطلاق الدوري النسوي والملتقى الاعلامي العربي والتسويق والرعاية في المجال الرياضي .

وتقرر في الاجتماع انطلاق حفل افتتاح ومباراة الدوري النسوي وذلك في يوم الخميس المرافق 27كانون ثاني الجاري على ملعب استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام ،على ان يجمع الانطلاق فريقي سرية رام الله وديار بيت لحم،علما بان ركلة البداية للمباراة الافتتاحية تحددت في الساعة الثالثة عصرا.

وقد اصدر اللواء الرجوب تعليماته بشان تشكيل لجان مكلفة ذات اختصاص للتجهيز والاعداد لمناسبة انطلاق الدوري النسوي وذلك على النحو التالي:

- لجنة الجمهور ومنسقها عبد المجيد حجة الامين العام.
- اللجنة التنظيمية ومنسقها محمد ابو سرور عضو الاتحاد.
- اللجنة الاعلامية ومنسقها عطاالله نجار.

ووجه رئيس الاتحاد بضرورة قيام كل مسؤول لجنة بتشكيلها بشكل كامل مع تحمل مسؤولية القيام بالمهام والواجبات وبذل اقصى الجهود لاخراج الحدث بابهى صورة وصولا للنجاح.

كما حث اعضاء اللجان بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خاصة وزارة التربية والتعليم والجامعات والكليات والمؤسسات الوطنية والاهلية والقطاعات النسوية لضمان حضور اكبر عدد نسوي ،مع الاخذ بالاعتبار ان ممثلا شخصيا لجوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم سيحضر المباراة الافتتاحية بالاضافة الى عدد من كبار الشخصيات العربية والوطنية الرسمية الفلسطينية.

اما الملتقى الاعلامي العربي فقد تقرر عقده في الفترة بين 24-26 كانون ثاني الجاري،بحضور اكثر من 35 شخصية من كبار المسئولين الاعلاميين الرياضيين من الدول العربية الشقيقة.

ووجه رئيس الاتحاد المشرفين على متابعة الحدث بالتنسيق مع محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية حول البرنامج والفعاليات للملتقى.

وتقرر ايضا عقد اجتماع مساء السبت القادم في تمام الساعة السادسة والنصف بمقر اللجنة الاولمبية بالبيرة مع ممثلي الاعلام الرياضي الفلسطيني لمناقشة الموضوعات الهامة لعملية تنظيم الملتقى الاعلامي واستقبال ضيوف فلسطين من الاعلاميين.

وعن التسويق والرعاية للاحداث والبرامج والانشطة الرياضية اشار اللواء جبريل الرجوب بان هذا المجال لازال قاصرا عن القيام بما يجب، بالتالي لا بد من حراك فاعل مع القطاع الخاص لاحداث اشتباك مع الرياضة الفلسطينية مع التاكيد على اهمية المصداقية والالتزام المتبادل في التعامل بهذا الميدان الذي اصبح يرافق النشاط الرياضي .

ودعا رئيس الاتحاد الى تشكيل لجنة لدراسة هذا الجانب وعرض خطة وآلية مدروسة ومتكاملة الجوانب للتحرك وفقها في المستقبل القريب.