الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة امهات الاسرى واللجنة الداعمة لها تقرر فعاليات الشهر الحالي

نشر بتاريخ: 12/01/2011 ( آخر تحديث: 12/01/2011 الساعة: 18:46 )
قلقيلية -معا- عقد يوم امس في مقر نادي الاسير الفلسطيني في قلقيلية اجتماعا ضم رئيس نادي الأسير فيصل شريم، وعضوات من لجنة امهات الاسرى واللجنة الداعمة لها للتشاور والتباحث في مستجدات الحركة الاسيرة .

وافتتح الاجتماع بكلمة لرئيسة اللجنة الداعمة نهاية عفانة التي رحبت بالحضور، وقدمت شرحا مفصلا عن نشاطات اللجنة في الشهر الفائت ومجموعة من الاقتراحات لبرنامج الانشطة القادمة المنوي تنفيذها خلال الشهر الجاري .

وبعد النقاش والمداولات بين الحضور تقرر تنفيذ العديد من النشاطات ستشمل تنفيذ اعتصام داخل الصليب الاحمر احتجاجا على معاملة الإسرائيليين لأهالي الاسرى على الحواجز، وتنفيذ ورش عمل وندوات خاصة بأهالي الاسرى اضافة للقيام بسلسلة زيارات ميدانية لذوي الاسرى خاصة المرضى .

بدوره اشاد فيصل شريم رئيس نادي الاسير بقلقيلية بدور لجنة امهات الاسرى واللجنة الداعمة لها والدرجة العالية من الاهتمام والتواصل والالتزام بالاجتماعات وتقديم الاقتراحات البناءة التي عكست بدورها الدعم لمطالب الحركة الاسيرة خاصة في هذه المرحلة .

واعرب شريم عن استعداد نادي الاسير لتقديم كافة اشكال الدعم لهذه اللجنة شاكرا الحضور على مشاركتهن الفعالة وتوصلهن في هذا الموضوع .

وفي نفس السياق قامت اللجنة الداعمة بزيارة الى ذوي الاسير اكرم منصور الذي يقبع خلف سجون الاحتلال من 32 عاما والذي يعاني من عدة امراض ، وتأتي هذه الزيارة استمرار لعمل اللجنة الداعمة ولتقوية اواصر النسيج الاجتماعي ودعم لأهالي الاسرى وتقوية صمودهم .