الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القواسمي يتفقد محافظة اريحا والاغوار والمجالس المحلية والبلدية

نشر بتاريخ: 12/01/2011 ( آخر تحديث: 12/01/2011 الساعة: 21:34 )
أريحا- معا- قام د. خالد القواسمي وزير الحكم المحلي بزيارة تفقدية لمحافظة أريحا والأغوار شملت العديد من الهيئات والمجالس المحلية والبلدية بالمحافظة.

وكان الوزير د.القواسمي استهل جولته بزيارة مقر محافظة أريحا والأغوار وسط مدينة أريحا حيث التقى محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني وجرى بحث سبل واليات تطوير عمل الهيئات المحلية والمجالس القروية في الأغوار وتم التطرق خلال اللقاء للمستحقات المالية المترتبة على المجالس والهيئات المحلية بدل استهلاك المال والكهرباء.

وأكد د.القواسمي والفتياني على ضرورة قيام المجالس بجدولة المستحقات المالية المترتبة على التجمعات السكانية في الأغوار وذلك للمساهمة في تنفيذ الحكومة الفلسطينية للعديد من المشاريع التنموية التي تخدم سكان قرى الأغوار وتساهم في تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين في الأغوار
وتلا لقاء القواسمي والفتياني اجتماع عقد في مقر المحافظة لرؤساء المجالس المحلية والقروية في الأغوار بحضور القواسمي والفتياني حيث دعيا المجالس المحلية للالتزام بدفع المستحقات المالية المترتبة على المجالس وجدولة الديون السابقة.

وقام د. القواسمي بجولة تفقدية اشتملت لقاء رئيس بلدية أريحا حسن صالح واطلع على سير العمل في البلدية, وزيارة موقع مشروع سد العوجا ومشروع شبكة المياه في العوجا وأعمال الصيانة وإعادة التأهيل في شارع قصر هشام وشارع القدس والعديد من المشاريع في المدينة.