الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختيار امانة سر للمكتب الحركي الفرعي للأطباء في اقليم أريحا

نشر بتاريخ: 13/01/2011 ( آخر تحديث: 13/01/2011 الساعة: 09:04 )
اريحا- معا- عقد في مقر إقليم حركة "فتح" في أريحا المؤتمر الفرعي الحركي للأطباء، وضمت قيادة المؤتمر كلا من إبراهيم المصري نائب المفوض العام للمنظمات الشعبية وعضو المجلس الثوري لحركة فتح، ود. نعيم صبره أمين سر المكتب الحركي المركزي للأطباء ونعيم مرار من مفوضية المنظمات الشعبية، وماهر عطية منسق المكاتب الحركية في الإقليم.

وفي بداية المؤتمر رحب د. عماد المصري عضو المكتب الحركي السابق بالحضور بكلمة ترحبيه مقتضبة شكر فيها الحضور، مؤكدا على أهمية عقد هذه المؤتمرات التي تؤكد على ديمقراطية الحركة وسعيها دوما للتجديد والتنويع بهدف الوصول للأفضل.

وقال ابراهيم المصري في كلمة له إن حركة "فتح" بعد نجاحها في عقد مؤتمرها السادس، قررت إعادة هيكلة التنظيم، خصوصا في المكاتب الحركية وخصوصا التي لها اتصال مباشر مع الجمهور، مشددا على ضرورة الانسجام التام بين المكاتب الحركية في تواصلها فيما بينها وبين الجمهور، مؤكدا أنها مهمة تكليف وليست تشريف، داعيا لضرورة العمل على حشد الجماهير للتنظيم، كما تطرق إلى أن الاشتراك التنظيمي هو الشرط الأساسي للالتحاق بعضوية المؤتمرات الحركية.

وفي كلمة القاها ماهر الناطور نيابة عن إقليم أريحا شكر الجميع على الحضور، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مؤتمرهم من خلال فرز قيادة جديدة قادرة على تحمل المسؤولية وتسعى للنهوض بالحركة من خلال المكتب الحركي.

ثم تقدمت أمانة سر المكتب الحركي الفرعي للأطباء في إقليم أريحا التقرير الإداري ذكرت فيه إنجازات المكتب الحركي عن الفترة السابقة ورفع التقرير للمناقشة والتصويت، وبعدها تقدمت أمانة السر باستقالتها وتم اختيار أمانة سر جديدة ضمت كل من الدكتور عماد المصري أمينا للسر ,وعضوية كل من الدكتور ناصر العناني, د. أجمد عمرو, د. نضال بكر، د. طارق الحواش.