الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز بلاطة يفوز على طوباس ودياً بهدفين

نشر بتاريخ: 13/01/2011 ( آخر تحديث: 13/01/2011 الساعة: 18:11 )
نابلس- معا - الناطق الاعلامي وليد خرمه- التقى فريقا مركز شباب بلاطة ونادي طوباس في لقاء ودي بكرة القدم جرت أحداثه على ملعب بلدية نابلس ، وقد جاء اللقاء بمجمله متوسط الأداء وقد مال فيه اللعب إلى الجانب الاستعراضي وخاصة من قبل لاعبي بلاطة الذين وصلوا إلى مرمى طوباس مرات عديدة على مدار الشوطين ولكن النهاية كانت غير موفقة .

وقد شهد اللقاء حضوراً جيداً من محمد خويص القادم الجديد لصفوف الجدعان وأحرز باكورة أهداف المباراة من تصويبه متقنة على يمين الحارس ، وقد بدأ التفاهم يظهر بينه وبين زملاءه رغم غياب نجم الفريق عبد الحميد أبو حبيب لالتحاقه بمعسكر الأولمبي التدريبي .

وقبل نهاية الشوط الأول استقبل أدهم أبو رويس كرة على حافة منطقة الجزاء وأرسل قذيفة قوية في سقف المرمى لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين ، وفي الشوط الثاني أجرى المدربين العديد من التغييرات وخاصة مدرب بلاطة الذي أشرك جميع اللاعبين في دكة الاحتياط وأبرزهم الحارس الصاعد من فريق الشباب معاذ جعاريم الذي ظهر بمستوى جيد خلال الشوط الثاني وتصدى لعدة كرات أبرزها من حالة انفراد .

كما برز المهاجم الفذ عمر أردنية وتلاعب في دفاع طوباس ومون زملاءه بكرات عرضية عديدة لكنها كانت تنتهي خارج المرمى لينتهي اللقاء بفوز بلاطة بهدفين نظيفين .
حكم المباراة : عمر دولة.