الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير التوجيه السياسي في نابلس يواصل لقاءاته بضباط وافراد الشرطة

نشر بتاريخ: 13/01/2011 ( آخر تحديث: 13/01/2011 الساعة: 16:33 )
نابلس- معا- واصل مدير التوجيه السياسي في مدينة نابلس، العقيد ابو ربيع محمد نصر، وبحضور الرائد ربحي حنايشة، قائد الشرطة الخاصه بنابلس، وانس صلاحات، واحمد ابو الجاغوب، من توجيه نابلس لقاءاته بضباط وافراد الشرطة الخاصة بنابلس.

وتأتي هذه اللقاءات، ضمن البرنامج المشترك بين التوجيه السياسي وشرطة المحافظة.

وحيا نصر، الضباط مقدرا جهودهم وعطائهم المتواصل وباقي المؤسسة الامنية الواحدة الموحدة، والتزامهم بالتعليمات والقانون في الحفاظ على امن المواطن واستقرار الوطن.

وتحدث نصر، عن أهمية رجل الامن في المجتمعأ ودوره الفعال كركيزة اساسية ونموذج يحتذى به.

وقال، ان رجل الامن وطبيعة مهامه والرسالة السامية التي يؤديها اصبح مقياسا لدرجة التقدم والرقي للمجتمع، لان ناتج عمله وانجازه هو توفير الامن والاستقرار الذي يعني دوران عجلة التنميه والرخاء.

وتابع، من هنا يتطلب من رجل الامن ان يعمل دوما على تغذية ذاته بالعلم والمعرفه ليقوي من شخصيته، وان يواصل التدريب والتمرين ليكون محترفا في عمله الذي يمارسه من خلال انضباط والتزام تام، وسلوك وتعاون وتعامل مفعم بالاخلاق والانسانية، ليكون دوما عنصرا جذابا للاخرين يضرب المثل الاعلى بتميزه وابداعه في عمله وتعامله ضمن القانون، ومن المعروف ان ذلك يولد لدى المواطنين شعور الاعتزاز والاعجاب به ويجعلهم يثقون به ويحاكونه.

وأضاف، لتكونوا دوما القدوة الحسنة قولا وعملا وتحققوا المزيد، المزيد من النجاح والتقدم لتثبيت دعائم الدوله القادمه .

وكان قائد الشرطة الخاصة في نابلس، قد رحب بالتوجيه وثمن دوره الهام، واكد على ضورة المزيد من الانتماء للمؤسسه الامنية الواحدة الموحدة كأساس متين لمواصلة النجاحات.