الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من حطين يزور بلدية نابلس

نشر بتاريخ: 13/01/2011 ( آخر تحديث: 13/01/2011 الساعة: 17:41 )
نابلس- معا- قام وفد من الهيئة الإدارية لنادي كشافة حطين في نابلس بزيارة إلى بلدية نابلس حيث التقى الوفد بالمهندس عدلي يعيش رئيس البلدية وحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي في المدينة.

وجاء هذا اللقاء من اجل بحث سبل التعاون ما بين البلدية ونادي حطين الرياضي من اجل نهضة رعاية الشباب في النادي والأحياء المجاورة للنادي، وكذلك بحث خطط التوسع المستقبلية للنادي والتي تتم بالتعاون مع البلدية.

ورحب المهندس عدلي يعيش بوفد النادي، وقال، أن البلدية على استعداد للتعاون مع نادي حطين باعتباره احد اعرق وأقدم الأندية في المدينة ولموقعة المتوسط بالقرب من البلدة القديمة وعدد من الأحياء الشعبية، وأشار إلى أن البلدية لن تدخر جهدا في تقديم الدعم المادي والمعنوي المطلوب منها وخاصة في مجال التعاون في إضاءة الملاعب الخاصة بالنادي والتي يتم إعادة تأهيلها حاليا، وإعادة تأهيل ملعب كرة السلة وإضاءته مستقبلا، وقال أن البلدية ستعمل على أن يكون النادي ضمن الفريق الخاص باللقاءات التي تعقدها البلدية مع الممولين الذين يزورون البلدية.

وكان صادق كنعان رئيس نادي حطين قد شكر رئيس البلدية على الاستقبال والاستماع إلى مطالب النادي واحتياجاته، وقدم الدكتور جلال الدبيك شرحا مصورا لخطط التطوير المستقبلي للنادي والتي تتمثل بتعشيب أرضية ملعب كرة القدم، وكذلك إنشاء قاعة مغلقة متعددة الأغراض، وإنشاء مرافق للفرق الرياضية، وقال أن هذه المرافق ستشكل، عند الانتهاء منها، نقلة نوعية للنادي وستوفر فرصا للنمو المتوازن ولخدمة المجتمع المحلي ثقافيا واجتماعيا.

وتمت الإشارة إلى ضرورة إشراك، وإدخال النادي كطرف في اتفاقيات التوأمة التي وقعتها البلدية مع المدن المختلفة خلال السنوات السابقة، وضرورة تعزيز العلاقات الرياضية مع هذه المدن.

هذا وحضر الاجتماع عن المجلس البلدي الدكتور حافظ شاهين، والمهندس عنان غزال وسعيد هندية، وحضرة عن نادي أعضاء الهيئة الإدارية التي تم انتخابها قبل شهر.