الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو دقة يزور شركة ريتش ويكرم العاملين على خط الشكاوى الخاص بالوزارة

نشر بتاريخ: 14/01/2011 ( آخر تحديث: 14/01/2011 الساعة: 10:15 )
رام الله - معا - قام د.مشهور أبو دقة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بزيارة مقر شركة ريتش للاتصال المتخصص، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وهي الزيارة الثانية من نوعها لشركة ريتش والتي قام بها الوزير منذ إنشاء الشركة.

وقدم الوزير درعا تقديريا للشركة لجهودها المبذولة كما قدم هدايا رمزية للموظفين العاملين على خدمة خط الشكاوى.

وكان في إستقبال الوزير والوفد المرافق له كل من غسان عنبتاوي مدير عام شركة ريتش وعماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات إضافة الى عدد من كل من مجموعة الإتصالات وشركة ريتش.

وكانت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد وقعت مع شركة ريتش للاتصال المتخصص اتفاقية تعاون في نيسان 2010 تقضي بتولي شركة ريتش للتعامل مع خط الشكاوى الخاص بالوزارة 131، حيث يتم استقبال مكالمات المواطنين من قبل موظفي شركة ريتش باسم الوزارة وبالنيابة عنها.

وأشاد د.أبو دقة بمستوى أداء الشركة وبمستوى التطوّر التكنولوجي الذي تتمتّع به ريتش لتلبية احتياجات قطاع الخدمات بمستوى عالمي منافس، وشكر الوزير كافة القائمين على الشركة ونوه إلى نجاحها في تعزيز موقعها ودورها الريادي على صعيد الوطن، كتجربة ونموذج فريد أثبت أن فلسطين سوق مفتوح لاستخدامات وتطبيقات التكنولوجيا الحديثة.

وأكد د.أبو دقة أنّ وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ستواصل العمل نحو تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص في مختلف مجالات تطبيقات التكنولوجيا المعاصرة، قائلاً "نحن نؤمن بأن تضافر الجهود وتكامل الأدوار ما بين كافة القطاعات الحكومية والخاصة لها ثقلها في تحقيق الاستجابة السريعة لتطور التكنولوجيا السريع في العالم".

وعبّر غسان عنبتاوي عن امتنانه للفته الكريمة التي بادر اليها الوزير د.أبو دقه برغبته بتكريم الموظفين وتقديرة لجوده الخدمات التي تقدمونها في خدمة الوزارة وخدمة الإتقتصاد الفلسطيني، وقال "نعتز بهذه العلاقة المثمرة مع واحدة من وزاراتنا الفاعلة ونتطلع إلى أن نواصل الاستثمار في هذه العلاقة وتعميم التجربة على مختلف الوزارات والمؤسسات".

وأضاف عنبتاوي "نفخر في ريتش بموظفينا العاملين على خدمة الوزارة والذين يعتبرون عينه ممثله عن الخمسمائة موظف وموظفة العاملين في ريتش والذين معظمهم من الشباب الطامح وحملة الشهادات الجامعية والمتوسطة ونزداد فخراً عندما يسهم هؤلاء الشباب في إحداث التغيير من خلال إتقان ما يقومون به بل والتميز به".

من جهته ثمّن عماد اللحام اهتمام الوزير وزيارة مقرّ شركة ريتش معتبراً أنّ هذه الزيارة تمثّل تقدير د. أبو دقة للشركة ولكوادرها ولموظفيها العاملين على خط الشكاوى المخصّص للوزارة 131.

وأكد اللحام أن هذه الاتفاقية المبرمة مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات هي بمثابة الخطوة العملية الأولى تجاه تعزيز مبدأ التعاون بين القطاعين العام والخاص، وهو المبدأ الذي تتبناه الحكومة الفلسطينية وتجسده مجموعة الاتصالات بشكل عام وشركة ريتش بشكل خاص؛ والتي تتولى متابعة خدمات الجمهور والعناية بهم نيابة عن عدد من الوزارات الخدماتية.

وتابع أن المجموعة وعبر شركة ريتش، تعمل على الاستثمار في مركز الاتصال الأول في فلسطين والوحيد حتى اللحظة، من أجل الانتشار والتنافس على المستويين الإقليمي والدولي، وهو الأمر الذي يمكن أن يساهم في تسويق فلسطين كمركز محتمل لاستقبال الاستثمارات العربية والأجنبية، ويندرج كل هذا في إطار السياسة الاقتصادية التي يتبناها رئيس الوزراء د. فياض ويسعى إلى تحقيقها.