الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفارجة: سنلعب بحذر شديد ولا بديل عن الفوز على الاهلي

نشر بتاريخ: 14/01/2011 ( آخر تحديث: 14/01/2011 الساعة: 10:50 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- اعرب المدير الفني لفريق شباب الخضر الكابتن ماهر مفارجة عن "تفاؤله" من مباراة فريقه مع اهلي الخليل غدا السبت ضمن مباريات الجولة الاولى لمرحلة الاياب من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال مفارجة، لم نتوقف عن التدريبات خلال فترة الاستراحة، فمنذ انتهاء مرحلة الذهاب دخلنا في معسكر مكثف، مع اجراء عدد كبير من المباريات مع فرق الامعري وبيت ساحور والعبيدية وبيت جالا وبيت ساحور، ونحن مستعدون اكثر من مرحلة الذهاب، وسنلعب بحذر شديد ولا بديل عن الفوز، وانا متأكد ان اللاعبين سيظهرون بروح جديدة ومعنويات مرتفعة، ونسعى لاعتلاء الصدارة من خلال مباراتنا مع الاهلي لما لها اهمية كبيرة، حيث ان الفريقين متعادلين في النقاط لكن الاهلي متصدر بفارق الاهداف.

واضاف، عززنا فريقنا بثلاثة لاعبين، وهم: حارس هلال القدس السابق احمد مسالمة، ولاعب وسط الهلال الناشئ ماهر صلاح، ولاعب عسكر رؤوف القربي وهو مهاجم قناص، ونتمنى ان يظهروا بمظهر حسن خلال اللقاءات.

وتطرق الى انه وخلال فترة توقف الدوري ركز على خطي الوسط والهجوم، حيث كان فريق الخضر يعاني من مشكلة في بناء الهجمات واضاعة الفرص بالجملة، وقال حاولنا التركيز على المهاجمين حيث لدينا مهاجمين صغار السن، ولهما مستقبل جيد في كرة القدم.

واشاد بفريق اهلي الخليل وقال عنه" انه اكثر فريق مستعد للدوري، ولديه خبرة واسعة، ويمتلك مدرب محنك يعرف اللاعبين جيدا".