الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الموظفين ينظم فعالية شطرنجية للراحل جواد قرش في نادي هلال اريحا

نشر بتاريخ: 14/01/2011 ( آخر تحديث: 14/01/2011 الساعة: 14:41 )
القدس - معا - يحتضن نادي هلال اريحا الشقيق ضيوفة وضيوف نادي الموظفين بالقدس قدامى لاعبي الشطرنج في الوطن من مختلف المحافظات والذين ابدوا الرغبة في تلبية الدعوة للمشاركة في فعالية الشطرنج والتي سينظمها نادي الموظفين تكريما للاعبة السابق الفقيد جواد قرش وذلك الساعة الثانية من يوم غد السبت .

سيتخلل اللقاء كلمات النادي المنظم و اصدقاء الفقيد وال الفقيد ، وستجري بطولة وفق الشطرنج الخاطف ما بين المشاركين يتخللها الضيافة ووجبة الغداء وتكريم الحضور .

وكانت لعبة الشطرنج في بداية السبعينيات من القرن الماضي تزخر بالعديد من اللاعبين والذين أبدعوا في المحافظة على نشر اللعبة حيث كان الفقيد احد ابرز لاعبي فريق نادي الموظفين بالقدس والذي احتضن اللعبة ونظم أولى بطولاتها الجماعية والفردية وأبدع ورفاق دربة آنذاك محمد ياسين صب لبن و عمران النتشة وزياد المصري والشبلان في ذلك الزمن سمير قرش ورائد النشا شيبي .

فيما كان للاعبي الأندية الشقيقة في بيت ساحور واتحاد نابلس وشباب الخليل وهلال أريحا والعوجا أمثال وضاح طوقان وفؤاد أسعيد وعيسى ثلجي وجابي جدعون وسلطان النجوم وعبد الرحمان أبو عرفة وعمر الجعبري وديب جلال وغيرهم الكثير ممن كانوا بزيارات دائمة إلى مقر النادي في القدس المحاصرة..ولمزيد من الاستفسار تتم مخاطبة النادي عبر رئيس اللجنة الرياضية موسى الخرس ومشرف اللعبة احمد العزة.